طارق يصفع محور تعز بإعادة  تجميع قوات  اللواء 35 مدرع

طارق يصفع محور تعز بإعادة تجميع قوات اللواء 35 مدرع

خاص – YNP ..

بدأ طارق صالح، قائد الفصائل الموالية للإمارات بالساحل الغربي لليمن،  الاثنين، اعادة تجميع قوات اللواء 35 مدرع،  ما يعكس تصاعد وتيرة الصراع مع محور الاصلاح بتعز  ..

واصدر طارق خلال الساعات الماضية قرار  بتعيين عبدالحكيم الجبزي،   الذي قتلت فصائل الاصلاح بالمحور نجله ومثلت به خلال اقتحامها اللواء قبل اشهر،  راكان لحرب اللواء الثالث "حراس جمهورية".. كما قام ايضا بضم قرابة 300 مقاتل من اتباع الجبزي في اللواء.

وتزامن  اعادة تجميع ابرز خصوم الاصلاح  وتحديد محور تعز  ضمن قوات طارق مع اتهامات طارق  للمحور بنقض اتفاق سابق معه يقضي بتحريك جبهة جبل حبشي باتجاه البرح لدعم قواته التي تعرضت لاستنزاف خلال الاسابيع الماضية عقب محاولتها التقدم في مناطق "الحوثيين" على خطوط التماس.

ومن شان اعادة تجميع قوات الجبزي  تفجير  المعركة مع الاصلاح بريف تعز الجنوبي الغربي في إطار مخطط طارق للسيطرة على هذه المنطقة الاستراتيجية المطلة على باب المندب.  

يذكر ان اللواء 35 مدرع والذي يتهم الاصلاح باغتيال قائده السابق عدنان الحمادي المقرب من الامارات، كانت فصائل الحزب تمكنت من السيطرة عليه  بفرض قائد جديد موالي لها ، لكن العديد من الكتائب  ظلت ترفض هذه الاجراءات القسرية.

 


تابعونا الآن على :

ذات صلة :

صفعة قوية للإصلاح بحضرموت

صفعة قوية للإصلاح بحضرموت

تقدم لـ"الحوثيين" غرب مأرب

تقدم لـ"الحوثيين" غرب مأرب

اطباق الحصار على العمالقة في حريب

اطباق الحصار على العمالقة في حريب