السياسي الأعلى يكشف عن تطوير جوي وبحري لقواته

YNP_خاص: كشف المجلس السياسي الأعلى في صنعاء ، عن تمكن قواته من تنفيذ تطوير جوي وبحري خلال شهر رمضان .

وقال المجلس السياسي الأعلى خلال إجتماع برئاسة رئيس المجلس مهدي المشاط إنه " يشيد بالعمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة دفاعاً عن فلسطين ".

مهنئاً إياها على " التطوير المستمر الذي نجحّت في تنفيذه جواً وبحراً لاسيما في الشهر الفضيل الذي يتعرض فيه الشعب الفلسطيني في غزة لأبشع مجازر الإبادة ".

مشيرا إلى " محاولة أمريكا كسر الحصار البحري الذي تنفذه اليمن ضد السفن المتجهة للموانئ الفلسطينية المحتلة عبر باب المندب ورأس الرجاء الصالح ".

مؤكدا أن "هذه المحاولات ستبوء بالفشل بالإضافة إلى فشل الغارات التي ينفذها الأمريكي والبريطاني على اليمن ".

كاشفا عن " محاولة أمريكا استخدام الملف السياسي لثني صنعاء وقيادتها عن موقفها المساند لفلسطين ".

وحول ما شهدته مدينة رداع من أحداث أمنية ، أكد المجلس السياسي الأعلى " أن ما تم، يُعد تصرفاً فردياً همجياً غير قانوني يتحمل مسؤوليته من قام به "، مشيرا إلى " أن القانون سيطبق بحزم بحق المتورطين ".

موجها وزارة الداخلية بـ " سرعة تنفيذ المعالجات التي تم التوصل إليها وانصاف المتضررين ومنع مثل هذه التجاوزات وعدم تكرارها ".

وحذر من " الانسياق في أتون المخطط الأمريكي الصهيوني لإثارة المشاكل والفتن في الداخل أو إضعاف واختراق الجبهة الداخلية " .

مؤكداً أن " الأجهزة ستتخذ الإجراءات الصارمة تجاه كل من يتورط في ذلك ".

ووجه المجلس ، الحكومة والأجهزة الأمنية بـ " اليقظة والتنبه لمحاولات الأعداء تأجيج الحاضنة الشعبية بعد أن فشلوا في مواجهة العمليات العسكرية اليمنية" .

مشددا على " رفع اليقظة على كل المستويات للتصدي لمكائد ومؤامرات الأعداء الذين يحاولون النيل من صمود الشعب اليمني المساند لفلسطين لاسيما في ظل توسع وتطور العمليات العسكرية اليمنية الداعمة للمقاومة الفلسطينية ".