محسن يهاجم السعودية : لانريد صدقاتك !!

YNP_خاص: سخر مستشار للجنرال علي محسن الأحمر ، من اعلان السعودية تقديم 250 مليون دولار منحةً ، واصفا ذلك بالإهانة والمهزلة .

وقال المستشار الإعلامي لمحسن ، الصحفي سيف الحاضري في تدوينة على (اكس ) :  " 250 مليون دولار من المنحة السعودية للجمهورية اليمنية لتغطية عجز الميزانية والمرتبات .. 250 مليون دولار يمنحها الأشقاء للاعب كرة قدم أو لاستضافة مباراة ختام دوري الأندية الأوروبية ".

مضيفاً: " 250 مليون دولار تدفعها المملكة لبلدٍ تتحكم بقراره السياسي والاقتصادي والعسكري ، ومع كل ذلك يتم التشهير باليمن في كل وسائل الإعلام .. وتتوالى تصريحات مجلس القيادة والحكومة وأعضائها وأعضاء مجلسي النواب والشورى وجيشا لا يعد ولا يحصى من المطبلين على مواقع التواصل الاجتماعي ".

وتابع : " بلد يسيطر التحالف على موانئه ومطاراته ويمنع من تصدير النفط ويسيطر على ميناء تصدير الغاز .. ثم يأتي يتحدث عن تقديم الدفعة الثانية من المنحة 250 مليون دولار ..".

وأردف مهاجما العليمي : " هذا الوضع أصبح أدنى مستويات الإهانة لهذه البلد، نعم تهان هذه البلد لأننا لا نمتلك قيادة تحترم نفسها وتقوم بواجباتها .. نعيش مهزلةٌ بكل تفاصيلها ..".

مؤكدا أن " 250 مليون دولار لا تكفي لتغطية نفقات المازوت والديزل لكهرباء عدن لأربعة أشهر ".
وهاجم الحاضري ، السعودية بقوله : " لا نريد صدقات أحد ولا منح مهينة، نريد إيرادات هذه الدولة أن تذهب للبنك المركزي .. نريد تصدير النفط وإعادة تصدير الغاز، نريد استعادة إيرادات الموانئ هذا الحصار المذل للشعب اقتصاديا يجب أن يتوقف ..". مشدداً على "أن هذا الوضع حتما لن يستمر".