رسالة لمدير التصنيع بدفاع مأرب تكشف هوية قتلته وشكوك بشان الرواية المصرية

خاص - YNP ..

كشف مدير دائرة التصنيع بوزارة دفاع العليمي، الثلاثاء، هوية قتلته .. يتزامن ذلك مع شكوك حول الرواية المصرية والسفارة اليمنية بالقاهرة.


وتداول ناشطون   على مواقع التواصل الاجتماعي مكالمة صوتية مع اللواء حسن فرحان بن جلال العبيدي  يتحدث فيه عن ملاحقته من قبل عضو المجلس السياسي في مأرب، سلطان العرادة.

ويظهر العبيدي في التسجيل وهو يقول بان العرادة رفض اعتماد حتى مليون ريال لدائرته ، وانه يسعى للتخلص منه على خلفية تشكيله جبهة الإنقاذ الوطني وقيادته حراك القبائل في مأرب ضد الجرعة الأخيرة.

كما اتهم العرادة بتحويل أموال كبيرة إلى تركيا ..

وجاء نشر التسجيلات بعد يوم على نشر وزارة الداخلية  المصرية  رواية حول مقتل العبيدي الذي عثر على جثته في شقته بالعاصمة المصرية  بعد أيام على وصوله اليها قادما من مأرب.

وتزعم الرواية ان  قتل العبيدي كان بدافع السرقة مع التلميح إلى  تورطه بأعمال مخلة بالآداب عبر استضافة فتيات في شقته كن منسقات لقتله.

والرواية التي تأتي بعد يوم على اعلان السلطات المصرية عدم وجود بصمات واختفاء تسجيلات  كاميرات المراقبة  اثارت شكوك واسعة في اليمن حول دوافع القتل خصوصا بعد رفض سفارة اليمن بالقاهرة التعاون مع السلطات المصرية والتقارير حول  توجيهات بتصنيف العبيدي على لائحة الإرهاب.