تشافي: 18 مباراة باقية في "الليغا"

 

YNP:    

أكد مدرب برشلونة، تشافي هرنانديز، أن فريقه "في وضع جيد" بعد الفوز 3-0 على إشبيلية في الجولة 20 من "الليغا"، ليرفع الفارق مع ملاحقه وغريمه ريال مدريد إلى ثماني نقاط.

وصرح تشافي عقب المباراة التي أقيمت على ملعب سبوتيفاي كامب نو "نبتعد بثماني نقاط عن ريال مدريد وهذا فارق مهم  بالنسبة لنا. اليوم كان خاصاً لأن كل الفرق من المراكز الثاني للسادس لم توفق، لكن لايزال هناك الكثير في "الليغا"، 18 مباراة".

وبخصوص المباراة أبدى تشافي رضاه عن أداء الفريق، خاصة في الشوط الثاني، الذي سجل فيه أهدافه الثلاثة، مشيراً إلى أن "البرسا" أنهاها دون الحاجة للمعاناة "لم نترك المساحة لإشبيلية للعودة".

وأوضح أن برشلونة "يعاني عادة أمام الدفاعات المتكتلة" لكن أمام إشبيلية "صنع الكثير من الفرص للتسجيل" رغم الخطة الدفاعية لفريق المدرب خورخي سامباولي.

لكن تشافي حذر "يمكن أن نمر حالياً بتوقيت جيد، لكن عدم الفوز في فياريال (المنافس القادم) قد يعيدنا للشكوك، فهذا سباق طويل المسافة".

وأنهى "البرسا" المباراة بشكل رائع بعد أن كان استهله بإصابة لقائده سرجيو بوسكيتس في الكاحل بعد التحام مع يوسف النصيري، حيث قال تشافي "سيخضع يوم الاثنين لفحوصات نهائية، لقد تعرض لالتواء في الكاحل، وآمل أن يكون بسيطاً".