برشلونة يتخطى خيتافي وقمة اتلتيكو وفياريال تنتهي بتعادل مثير

برشلونة يتخطى خيتافي وقمة اتلتيكو وفياريال تنتهي بتعادل مثير

نجح برشلونة بتخطي ضيفه خيتافي 2-1 في المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم على أرضية ملعب كامب نو.

وتقدم الفريق الكاتالوني مبكراً عبر سيرجي روبيرتو 2، لكن ساندرو راميريز عادل النتائج لخيتافي 18، قبل أن يعود الهولندي ممفيس ديباي ويضع فريقه في المقدمة 30.

ووصل برشلونة بهذا الفوز إلى النقطة 7، في المركز الرابع بفارق الأهداف عن الثلاثي ريال مدريد المتصدر وإشبيلية وفالنسيا، بانتظار مباراة حامل اللقب أتلتيكو مدريد أمام فياريال لاحقًا اليوم. بينما تلقى خيتافي خسارته الثالثة.

وكان ديباي تألق أمام ريال سوسييداد في مستهل مبارياته حيث قاد النادي الكاتالوني للفوز بنتيجة 4-1، لكنه لم يسجل، وفي المباراة الثانية أنقذ فريقه من الخسارة بإحرازه التعادل أمام أتلتيك بلباو 1-1.

ولم يخسر برشلونة سوى مرة واحدة في مواجهاته الـ 18 الأخيرة في "لا ليغا" أمام خيتافي، حيث حقق 14 فوزاً و3 تعادلات، حيث تعود الخسارة الأخيرة بنتيجة 0-1 في أكتوبر 2020.

كما خاض خيتافي الذي مني بهزيمته الثالثة توالياً هذا الموسم (بعد فالنسيا وإشبيلية)، 17 مباراة خارج ميدانه أمام النادي الكاتالوني في الدوري من دون أن يحرز أي فوز (4 تعادلات مقابل 13 هزيمة).

وفي نفس الجولة انتهت مباراة أتلتيكو مدريد وضيفه فياريال بالتعادل 2-.

وافتتح مانو تريغيروس التسجيل للضيوف في الدقيقة 52 لكن سرعان ما تمكن المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز من تعديل الكفة في الدقيقة 56 ثم أضاف أرنوت غروينفيلد الهدف الثاني لفريق الغواصات الصفراء (74).

وبينما كانت المواجهة تتجه نحو تحقيق فياريال لفوز ثمين، تمكن أبناء المدرب دييغو سيميوني من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 95 (الجزائري عيسى مندي خطأ في مرماه).

ويملك أتلتيكو مدريد 7 نقاط فيما جمع فياريال إلى حد الآن 3 نقاط من 3 تعادلات.

وفي باقي المواجهات، عاد أوساسونا بالفوز من خارج أرضه أمام قاديش (3-2) وانتصر رايو فاليكانو على غرناطة برباعية نظيفة.


تابعونا الآن على :

ذات صلة :