إنتر يقلب الطاولة على فيورنتينا ويرتقى لصدارة الكالتشيو

قلب إنتر حامل اللقب تأخره إلى فوز على مضيفه فيورنتينا 3-1 ضمن المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم الثلاثاء وارتقى إلى الصدارة مؤقتاً، فيما تقدم أتالانتا إلى المركز الرابع بعد فوزه الثمين على ساسولو 2-1.

ورفع إنتر رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحده أمام نابولي الثاني الذي يلعب أمام سمبدوريا الخميس. فيما يحتل فيورنتينا المركز السادس مؤقتاً بـ 9 نقاط.

وتقدم أتالانتا الى المركز الرابع برصيد 10 نقاط، بينما يحتل ساسوولو المركز 12 برصيد أربع نقاط.

فوز أتالانتا وتعادل ثمين لجنوى

في المباراة الثانية في برغامو، حقّق أتالانتا فوزاً مهماً على ضيفه ساسوولو بنتيجة 2-1. 

سجل أهداف اللقاء الثلاثة في الشوط الأوّل، فافتتح أتالانتا التسجيل عبر الالماني روبن غوزنس بعد ثلاث دقائق من صافرة البداية، وأضاف دافيدي تساباكوستا الهدف الثاني (37)، فيما سجّل للضيوف دومينيكو بيراردي (44).

واظهر أتالانتا الذي حقق فوزه الأوّل هذا الموسم على أرضه بعد تعادل وخسارة، بعضاً من المستوى الذي قدمه في الموسم الماضي، وجاء الشوط الاول مميزا لفريق المدرب جيانبييرو غاسبيريني فأثمر هدفين.

وتمكن بيراردي من تقليص النتيجة لساسوولو في أواخر الشوط الاوّل، غير أنّ اتالانتا حافظ على تقدمه ملحقاً خسارة ثالثة بمنافسه هذا الموسم.

وفي مباراة ثالثة، انتزع جنوى تعادلاً قاتلاً من مضيفه بولونيا 2-2 بفضل ركلة جزاء من قائده المدافع دومينيكو كريشيتو قبل دقيقة من صافرة النهاية.

وصعد بولونيا للمركز السابع برصيد 8 نقاط، فيما يقبع جنوى في المركز الثالث عشر مع 4 نقاط.