شفيق سلام مدربا لنادي العروبة!

YNP:

تعاقدت إدارة نادي العروبة مع المدرب الوطني الشاب شفيق سلام لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في استحقاقاته المقبلة.

وبدأ الوطني الشاب سلام مهامه مع الصاعق العرباوي اعتباراً من اليوم الأربعاء حيث قاد تمارين الفريق الاستعدادية لخوض منافسات الملتقى الشتوي الخامس بوحدة صنعاء والذي تنطلق فعالياته غداً الخميس.

 

وسيقود سلام فريق العروبة في أول مبارياته رسمياً يوم السبت المقبل حين يواجه الصاعق فريق الوحدة في مستهل مشواره بالملتقى الشتوي.

ويعد سلام واحداً من أبرز المدربين الواعدين على الساحة المحلية القادمين بقوة للوسط التدريبي وسبق له أن قاد فريق العروبة في فترة سابقة كونه احد أبناء النادي ليعود مجدداً لبيته العرباوي كما قاد العديد من الفرق المحلية كان آخرها فريق اليرموك الذي قاده خلال منافسات الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم 2021 – 2022 الذي أقيم في سيئون وشبوه خلال أشهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر الماضية وتمكن خلال قيادته لفريق اليرموك من إبقائه بين مصاف أندية الدرجة الأولى رغم شحة الإمكانات والصعوبات التي يعاني منها النادي.

تجدر الإشارة إلى أن العقد التدريبي الذي وقعته إدارة نادي العروبة ممثلة بالأمين العام الأستاذ فضل رازح مع المدرب الوطني شفيق سلام الذي يقود الصاعق خلفاً للمدرب الوطني القدير علي باشا يمتد لثلاث سنوات قابلة للتجديد يقود خلالها الفريق في مختلف الاستحقاقات المقبلة.

وتأتي خطوة تعاقد إدارة العروبة مع المدرب سلام في إطار مساعيها لتجهيز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالصورة المشرفة التي تليق بسمعة النادي الكبير في مختلف الاستحقاقات المقبلة والتي سيبدأها العروبة بالملتقى الشتوي الخامس.