بعد تاريخه مع الريال.. ماذا ينتظر مارسيلو في تجربته الجديدة مع أولمبياكوس؟

بعد تاريخه مع الريال.. ماذا ينتظر مارسيلو في تجربته الجديدة مع أولمبياكوس؟

تاريخ كبير استطاع النجم البرازيلي مارسيلو أن يسطره برفقة ريال مدريد، ومع كتابة السطر الأخير في مسيرته مع الملكي، ظن الجميع أن الظهير الأيسر سيجد نادياً جديداً فور رحيله، لكن الأمور لم تسر على النحو المأمول ليظل مصير النجم البرازيلي معلقاً حتى الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية.

وخلال الساعات الماضية، أعلن نادي أولمبياكوس اليوناني التعاقد مع مارسيلو نجم ريال مدريد السابق في صفقة انتقال حر، حيث جاءت هذه الخطوة بعد 17 عاماً قضاها النجم البرازيلي برفقة ريال مدريد.

وجاء انتقال مارسيلو إلى أولمبياكوس لمدة عام واحد فقط، مع وجود بند في عقد اللاعب يتيح التمديد لعام آخر في حال موافقة الطرفين.

وخلال سوق الانتقالات، ارتبط اسم مارسيلو بكل من فلومنسيني البرازيلي وميلان ولاتسيو وليستر سيتي، لكن النجم البرازيلي استقر به المطاف في اليونان لتكون تجربة جديدة في مسيرة اللاعب صاحب الـ34 عاماً.

وينتظر مارسيلو عدداً من التحديات القوية في تجربته مع أولمبياكوس، إذ سيكون مطالباً بأن يحافظ فريقه على لقب الدوري اليوناني الذي توج به في العام الماضي.

ويحتل أولمبياكوس المركز الثالث برصيد 4 نقاط عقب مرور أول جولتين من الدوري اليوناني الذي يحمل لقبه، وتأمل الإدارة أن يواصل الفريق انتصاراته حتى يتمكن من الحفاظ على اللقب.

ومن ضمن الأهداف الخاصة بمارسيلو في تجربته مع أولمبياكوس، ستكون قيادة الفريق اليوناني في الدوري الأوروبي، حيث يوجد الفريق في مجموعة تضم كلاً من نانت الفرنسي وفرايبورج الألماني وكاراباخ الأذربيجاني.

ويعد مارسيلو الذي رفع مع ريال مدريد جميع الألقاب، سواء محلية أو قارية، سيكون تحدياً بالنسبة إليه مواصلة رفع الألقاب التي تعد هواية مميزة للنجم البرازيلي.

تاريخ كبير لمارسيلو مع ريال مدريد

انضم مارسيلو إلى ريال مدريد عام 2007 قادماً من فلوميننسي البرازيلي مقابل 6.5 مليون يورو، حيث شارك مع الفريق الملكي في 546 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 41 هدفاً وصناعة 101 هدف.

وأسهم مارسيلو صاحب الـ34 عاماً مع ريال مدريد في التتويج بـ25 لقباً، خلال 17 عاماً قضاها داخل جدران الفريق، بمختلف المسابقات المحلية والقارية، ما يجعله الأكثر تتويجاً في تاريخ النادي الملكي.

وخلال مسيرته الذهبية استطاع مارسيلو أن يوجد مع منتخب البرازيل، حيث شارك في 58 مباراة سجل خلالها 8 أهداف، وصنع 12 أخرى، وتوج بلقب كأس القارات عام 2013.

 


تابعونا الآن على :

ذات صلة :