سان جيرمان يعاقب ميسي بسبب سفره إلى السعودية

قرر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إيقاف قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي لمدة أسبوعين بعد سفره إلى المملكة العربية السعودية دون الحصول على إذن من النادي.

جاءت رحلة ميسي للمملكة بعد هزيمة النادي الباريسي على ملعبه أمام لوريان بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد يوم الأحد، بمشاركة ميسي طوال المباراة.

وبموجب العقوبة فإن ميسي، البالغ من العمر 35 عاما، لن يلعب مع فريقه مباراتين في الدوري، ولن يشارك حتى في تدريبات الفريق خلال فترة الإيقاف.

وبحسب تقارير فإن ميسي طلب بالفعل إذنا من النادي للسفر إلى السعودية للقيام بأعمال تجارية، حيث يتولى منصب سفير السياحة المحلية في المملكة، لكن طلبه قوبل بالرفض فسافر دون علم النادي.

وزعم نائب رئيس برشلونة رافائيل يوستي، في مارس الماضي، أن النادي الكتالوني على اتصال بميسي بشأن العودة إلى ملعب "كامب نو".

سجل ميسي 31 هدفا وصنع 34 هدفا في 71 مباراة بجميع المسابقات بقميص باريس سان جيرمان، وفاز بلقب الدوري الفرنسي الموسم الماضي.

ومن المقرر أن يغيب ميسي خلال الأسبوعين المقبلين، أمام تروي وأجاكسيو، ويسعى باريس سان جيرمان للفوز بلقب الدوري للمرة التاسعة في آخر 11 موسما، حيث يتصدر جدول الترتيب حاليا بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه ويتبقى له خمس مباريات فقط.