توني كروس يعلن تجديده للريال ورحيل اسينسيو

أعلن الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، احتمالية مغادرة زميله ماركو اسينسيو لصفوف الفريق الملكي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب نهاية عقده في شهر يونيو المقبل.

وشارك توني كروس بالأمس في فوز ريال مدريد (2-1) على مضيفه إشبيلية، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب رامون سانشيز بزاخوان، في الجولة 37 من الدوري الإسباني.

وقدم ريال مدريد أيضا في الفترة الماضية، عرضا لأسينسيو من أجل تجديد عقده، الذي ينتهي في الـ 30 من يونيو المقبل، وسط الكثير من الجدل المستمر حول مستقبله حتى الآن.

ولم يرد خورخي مينديز وكيل اسينسيو حتى الآن، على عرض ريال مدريد المقدم منذ شهر مارس الماضي، لأنه يرى الراتب السنوي أقل مما يحصل عليه حاليا، بالإضافة لكونه يمتلك عدد من العروض الإنجليزية في الفترة الحالية.

وكان اسينسيو قد أثار الجدل في وقت سابق، باحتمالية الموافقة على عرض برشلونة، وذلك قبل التوجه للمشاركة مع المنتخب الإسباني في كأس العالم "قطر 2022".

قال توني كروس في تصريحات عقب المباراة، بشأن مستقبل اسينسيو: "من الصعب القول ما سيحدث، نحن لا نتحدث عن ذلك كثيرًا، منذ الأمس كان لدي شعور مع ماركو أنه ربما لن ينجح الأمر".

وأوضح بشأن الثنائي ناتشو وداني سيبايوس: "بالنسبة لناتشو وداني، فليس لدي أي فكرة، لدي شعور كذلك ولكن ليس لدي فكرة عما سيحدث، سأكون سعيدا إذا بقي كلاهما".

وأتم حول موعد تجديد عقده مع ريال مدريد، قائلا: "يجب أن أسألهم أنا أيضًا، لأنني أريد الذهاب في إجازة قريبًا".

وبات من المتوقع، أن يجدد توني كروس عقده مع ريال مدريد، لمدة موسم واحد فقط، رفقة زميله لوكا مودريتش، بالإضافة للهداف الفرنسي كريم بنزيما.