ريال مدريد يعثر على البديل المثالي لكريم بنزيمة

كشفت التقارير الصحفية خلال الساعات الماضية أن نادي ريال مدريد قرر أن يكون بديل كريم بنزيمة في الفريق الموسم القادم هو لاعب تشيلسي الحالي كاي هافيرتز.

وكان الملكي قد أعلن يوم أمس رسميًا عن رحيل النجم الفرنسي عن الفريق بعد 14 عامًا حقق خلالها 25 لقب، ومن المقرر أن يكون نادي الاتحاد السعودي وجهته القادمة الموسم المقبل.

عد رحيل بنزيمة المفاجئ كما وصفه كارلو أنشيلوتي وإدارة النادي، بدأ الآن التخطيط لإيجاد من يحل مكان المهاجم الفرنسي ويعوضه خاصة على الصعيد التهديفي والهجومي في الفريق.

كان قد تم اقتراح العديد من الأسماء التي لمعت هذا الموسم وبرزت في خط الهجوم مع أنديتها سواء في المسابقات المحلية أو الأوروبية، مثل هاري كين، كليان مبابي، وفيكتور أوسيمين.

ومع ذلك، بحسب موقع "BILD" الألماني، فإن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي و رئيس النادي فلورينتينو بيريز وقع اختيارهما على المهاجم كاي هافيرتز ليكون بديل بنزيما الموسم المقبل.

وعلى الرغم من أن المهاجم الألماني منذ انضمامه إلى تشيلسي في 2020 من نادي باير ليفركوزن لم يثبت نجاعته هجوميًا في العديد من المناسبات، لكن ذلك لم يمنع الريال من التفكير به وبضمه مقابل عرض مالي ضخم.

يشار إلى نادي تشيلسي قد يحتاج لإعادة ترتيب أوراقه وبيع الكثير من اللاعبين هذا الصيف خاصة في خط الهجوم، وليس واضحًا حتى الآن ما إذا كان البلوز مع ماوريسيو بوتشيتينو سيقبل بالتخلي عن كاي هافيرتز في الميركاتو.