تشافي لـ سان جيرمان: هذا اللاعب ليس للبيع؟

يستمر الحديث حول أخر أخبار فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك تحت قيادة المدير الفني للبارسا تشافي هيرنانديز.

وارتبط اسم الشاب الإسباني بابلو جافي لاعب وسط برشلونة، بالرحيل عن الفريق خلال الصيف الحالي، من أجل إيجاد سيولة مالية من أجل إبرام بعض الصفقات.

ولم يبرم برشلونة سوى 4 تعاقدات صيفية حتى الأن ( إلكاي جوندوجان، إينجو مارتينيز، روميو، فيتور روكي )، بينما مازال يعاني الفريق الكتالوني من أزمة على مستوى الظهير الأيمن، إلى جانب مركز الجناح الأيمن بعد اقتراب رحيل الفرنسي عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان.

جافي مستمر في برشلونة.. بأمر تشافي

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن تشافي المدير الفني لبرشلونة، قد تحدث مع جافي بعد الأخبار التي ظهرت حول رحيله إلى باريس سان جيرمان، حيث أكد له بأنه سيبقى في خططه بدون أي شك وأنه لاعب غير قابل للمس وخروجه لا يتم التفكير به ابدًا.

قرار ناري من تشافي ينقذ مسيرة نجم برشلونة.. "مستمر"

وأبدى باريس سان جيرمان اهتمامًا شديدًا بضم لاعب وسط برشلونة الإسباني بابلو جافي، حيث كان اللاعب أساسًيا مع المنتخب الإسباني تحت قيادة لويس إنريكي المدير الفني الحالي لـ"بي اس جي".

ويمتد عقد جافي مع برشلونة حتي صيف 2026، فيما تبلغ قيمته التسويقية 90 مليون يورو، بحسب موقع ترانسفير ماركت.

وتم تصعيد جافي إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في موسم 2021-2022، حيث لعب 99 مباراة شارك فيها بتسجيل 5 أهداف وصناعة 13 آخرين.