مدرب ليفربول: صلاح ليس للبيع

نفى المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي يورغن كلوب، وجود نية لبيع الهداف المصري محمد صلاح وسط تكهنات حول انتقاله إلى الاتحاد السعودي مقابل أكثر من 100 مليون جنيه استرليني (126 مليون دولار).

وجاءت تصريحات كلوب رداً على الغموض حول مستقبل صلاح (31 سنة) الذي ينتهي عقده في صيف 2025، حيث قال في المؤتمر الصحافي قبل زيارة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز غدا الأحد "من الصعب الحديث عن تكهنات صحافية لأنه لا يوجد شيء للحديث عنه من وجهة نظري".

"صلاح عنصر أساسي بالنسبة لنا ولا يوجد شيء بخصوصه، وإذا ظهر عرض ما ستكون الإجابة لا".

وعن مدى ثقته في التزام صلاح مع ليفربول أجاب كلوب "واثق بنسبة 100 في المئة".

وذكرت شبكة "بي أن سبورتس"، أمس الخميس، أن صلاح وافق على عرض الاتحاد السعودي للعب بجوار كريم بنزيما، فيما أشارت "سكاي سبورتس" إلى أن السبيل الوحيد لإتمام الصفقة أن يضغط اللاعب على ليفربول لإجباره على البيع.

وارتدت جماهير الاتحاد أقنعة تحمل صورة صلاح وهتفت باسم اللاعب المصري في المدرجات خلال الفوز (4-0) على الرياض في الدوري السعودي، أمس الخميس.

وسجل صلاح 187 هدفاً في أكثر من 300 مباراة مع ليفربول منذ انضمامه في 2017 من روما الإيطالي، وقاده للفوز بلقب الدوري الممتاز لأول مرة في نظامه الحديث، بجانب دوري أبطال أوروبا ضمن ألقاب أخرى، ونال جائزة أفضل لاعب في الموسم مرتين.