سان جيرمان يتعرض لانتقادات لاذعة بسبب مبابي؟

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن حالة لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي البدنية ليست على ما يرام وذلك بسبب مشاكله التي كانت قبل بداية الموسم.

كيليان مبابي كان قد عوقب من قبل نادي باريس سان جيرمان قبل انطلاق الموسم في فترة الإعداد التي لم يشارك فيها، بقرار من النادي العاصمي، والتي تزامنت مع تصريحاته بعدم تجديد عقده.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أكدت أن ما فعله نادي باريس سان جيرمان، كان سببًا في تراجع مستوى اللاعب بدنيًا، وليس في أفضل حالاته منذ بداية الموسم.

مبابي سجل 8 أهداف في 7 مباريات منذ بداية الموسم، لكن الصحيفة الفرنسية، تشير إلى أن حالة اللاعب البدنية تأثرت بسبب عدم المشاركة في فترة الإعداد الآسيوية للفريق.

ولم يسافر كيليان مبابي مع الفريق في جولة اليابان وتدرب مع اللاعبين المستبعدين، قبل العودة إلى التدريبات الجماعية مع انطلاق الموسم مباشرة.

ورغم احصائيات اللاعب الجيدة على مستوى المساهمة التهديفية، لكن بعد التعادل مع كليرمونت فوت في الجولة الأخيرة سلبيًا، ظهر كيليان مبابي يعاني على المستوى البدني، وهو ما أرجعته الصحيفة الفرنسية إلى استبعاده من فترة الإعداد.

كيليان مبابي ارتبط بالرحيل عن باريس سان جيرمان والانضمام إلى ريال مدريد، مع اقتراب نهاية عقده في يونيو المقبل، ويحق له التوصل لاتفاق والتوقيع لأي نادٍ خلال ميركاتو الشتاء يناير القادم 2024.