من "قلب باريس" اعتراف رسمي برحيل مبابي إلى ريال مدريد

YNP ـ يبدو وأن مسلسل انتقال الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، يشهد الجديد يومًا بعد يوم.

وذكرت صحف فرنسية ، أن كيليان مبابي سينضم إلى ريال مدريد هذا الصيف، ويعتبر باريس سان جيرمان أن المعركة لإبقاء اللاعب ضائعة.

وأشارت إلى أن الدولي الفرنسي كيليان مبابي مصمم على ارتداء قميص ريال مدريد، وتقول مصادر مقربة من النجم الفرنسي أنه عازم تمامًا على اللعب للنادي الملكي ولن يغير رأيه أي شيء.

وتحدثت لور بولو، لاعبة فريق باريس سان جيرمان النسوي سابقًا، وسفيرة النادي الحالية، في تصريحات لقناة كانال بلس الفرنسية قائلة:

"مسلسل مبابي وكأننا رأيناه في أكثر من مرة، حيث أنه في موسم 2022 ، حين كان الجميع يقول مبابي سيرحل لمدريد، لم تكن تصلني معلومات تؤكد ذلك".

وتابعت: "لكن الآن، ولأول مرة، مصادر متناسقة وجادة، أخبرتني أن الموضوع تم باتفاق مبابي مع ريال مدريد، أقول أن هناك حظوظ كبيرة ليحدث ذلك. وفي نفس الوقت سأكون سعيدة لمبابي لو رحل عن صفوف الفريق".

واستكملت بولو تصريحاتها النارية قائلة: "مبابي لديه أهداف لا يزال عليه أن يحققها في عالم كرة القدم.. أعتقد أنه يحب ناديه ويحترمه، دعونا ننتظر قراره".