رسميا.. الفرنسي ساشا بوي في صفوف بايرن ميونيخ

YNP ـ نجح نادي بايرن ميونخ في الوصول لهدفه المطلوب، بتعزيز مركز الظهير الأيمن بضم المدافع الفرنسي البالغ من العمر 23 عامًا ، ساشا بوي.

وأعلن النادي البافاري في بيان إتمام الصفقة والتوقيع مع ساشا بوي بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2028، وهو تعزيز كان متوقعًا منذ فترة.

وغاب نصير مزراوي عن البايرن لتواجده مع المغرب في كأس الأمم الأفريقية، وتم الاعتماد على كونراد لايمر لفترة، ولذا فإنه مع انضمام بوي، يمكن للايمر أن يعود للتواجد بشكلٍ طبيعي في وسط الملعب.

وقال جان كريستيان دريسن، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ بعد الإعلان عن الصفقة: “يسعدنا أن نوقع مع لاعب شاب يتمتع بإمكانيات كبيرة، لقد أدى جيدًا حقًا في المباراتين ضدنا في دوري أبطال أوروبا، وهي صفقة ليست لتحسين عمق فريقنا فقط بل أضفنا أيضًا المزيد من الجودة”.

وقال ساشا بوي بعد انضمامه: “هذا حلم أصبح حقيقة بالنسبة لي، إنه لشرف لي اللعب لفريق كبير مثل بايرن، أنا مدافع أحب الهجوم وأحب المساهمة هجومًا كما هو الحال في الدفاع”.

وكشف نادي جالاتا سراي التركي بأن الصفقة بقيمة 30 مليون يورو مضمونة، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو إضافات كما أن هناك نسبة من البيع المستقبلي ومباراتان وديتين سيذهب نصف أرباحهما للنادي التركي.