رياضة

YNP ـ أفادت الحكومة الفرنسية إجراء مليون تحقيق إداري في إطار دورة الألعاب الأولمبية في باريس، واستُبعد على أثره 4 آلاف و355 شخصاً من المحتمل أن يشكلوا تهديداً للحدث، وذلك قبل أيام من انطلاقه.

YNP ـ حقق الأسترالي أوسكار بياستري فوزه الأوّل في مسيرته ضمن بطولة العالم للفورمولا 1، وذلك في سباق جائزة المجر الكبرى في الجولة الثالثة عشرة الأحد، مانحاً رفقة زميله البريطاني لاندو نوريس الثنائية الأولى لفريقهما ماكلارين منذ صيف 2021.

YNP ـ أكمل بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مانشستر سيتي التوقيع مع لاعب المنتخب البرازيلي سافينيو مقابل رسوم بلغت 40 مليون يورو.

YNP ـ أعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي تكريم قائده الأرجنتيني ليونيل ميسي، بمناسبة فوزه بلقب كوبا أمريكا، وذلك قبل انطلاق مباراة الفريق مع شيكاغو فاير على ملعب “تشيس”، اليوم الأحد، بالدوري المحلي.

YNP ـ أكد تحليل قانوني مستقل أجراه محامون متخصصون في القانون الدولي وحقوق الإنسان أنه يجب منع إسرائيل من ممارسة أي أنشطة تتعلق بكرة القدم بسبب انتهاكها لوائح الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) وسط الحرب في غزة.

YNP ـ تنطلق الجمعة المقبل منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية "أولمبياد باريس 2024" التي تستضيفها العاصمة الفرنسية بين الـ26 من يوليو الجاري والـ11 من أغسطس المقبل، بحفل افتتاح لا سابق له في نهر السين، ووعد المنظمون بعرض لا مثيل له.