قلم مصمم ليجعلك تحب الكتابة من جديد

 

  YNP: تأتي الأقلام بجميع الأشكال والأحجام والتصميمات والأغراض، بعضها عبارة عن تصميم بسيط والبعض الآخر يشكل أداة متطورة. وعلى الرغم من كل هذه الاختلافات، ظل التصميم الأساسي للقلم كما هو على مر القرون، وهو تصميم يبدو أنه يفضل الأشخاص الذين يكتبون بأيديهم اليمنى.

ومع ذلك، فقد عانى الكتّاب الذين يستخدمون اليد اليمنى واليسرى من اللطخات والبقع، سواء على الورق أو على أيديهم. وطال انتظار إعادة تصميم أداة الكتابة، وقد يكون أحد المبدعين الجريئين قد كسر القاعدة أخيرًا عن طريق تحويل رأس القلم إلى شيء سلس مثل منحنياته.

وفي اللحظة التي تخلع فيها الغطاء، يتضح على الفور أن قلم كيرفا ليس قلم حبر نموذجي وأن لديه قصة شيقة ليرويها. وقد يثير الشكل غير التقليدي الذي يشبه الخطاف الدهشة، لكن تصميمه الحاصل على براءة اختراع تم التفكير فيه بعناية لحل اثنتين من أكبر مشاكل الأقلام التقليدية.

وفي أغلب الأحيان، تحجب أصابعك ويديك ما تكتبه، خاصة إذا كنت أعسرًا يتعين عليك دفع القلم بدلاً من السحب كما يفعل الأشخاص الذين يستخدمون اليد اليمنى، وهذا لا يجعل الكتابة فحسب، بل يجعل الرسم أيضًا أكثر تعقيدًا وإحباطًا لبعض الأشخاص، مما يحرمهم من المتعة والتجربة التحريرية المتمثلة في وضع أفكارهم على الورق بوضوح.

و بفضل السن المنحني، يمكن توجيه هذا القلم بزاوية وتوجيهه بأي اتجاه، مما يمنح الكتاب الحرية ومتعة الكتابة إلى اليسار أو اليمين أو حتى إلى أسفل. وفي الواقع، قلم كيرفا ليس مخصصًا للكتابة فقط، وسوف يحب الفنانون والمصممون استخدامه بنفس القدر. ولا شيء يلهم الإبداع أكثر من أداة جديدة رائعة تدغدغ وتثير العقل للتفكير خارج الصندوق، وهو بالضبط ما يمثله قلم كيرفا.

ولا يقتصر الأمر على شكل المنقار فقط. فمن خلال العمل جنبًا إلى جنب مع التصميم الفريد للمنقار، يتدفق الحبر عالي الجودة سريع الجفاف بسلاسة وبشكل متساوٍ من طرفه، مما يمنع الحبر من التجمع والتلطخ، ولا ينسد داخل القلم أيضًا، لذا تحصل على تجربة كتابة سلسة، بحسب موقع يانكو ديزاين.