ماجدة الرومي تؤازر شيرين عبد الوهاب بخطاب مؤثر

 

 YNP: بخطاب مؤثر، حرصت الفنانة اللبنانية القدير ماجدة الرومي مساندة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة، ولاقت رسالتها التي أثرت في قلوب جمهور ومحبي الفنانتين إشادات واسعة، لما تضمنته الرسالة من كلمات دعم وتضامن، فيما تتعرض له شيرين حالياً من أزمات نفسية.

وقالت الرومي في رسالة بعنوان "رسالة مفتوحة إلى شيرين عبد الوهاب: "مَن مِنّا لم تجلده الحياة يوماً، مَن مِنّا لم يُدمِي قدميه على دروبها، من مِنّا لم يَتُه ولو لمرّاتٍ في أزقّتها يوم تصوّرنا الازقّة قناديل ظنناها نايات تراقص الفراشات، ومن مِنا لم يتصوّر ذاته ذات يوم "تخيّله" حلواً، الفراشة التي لا تُحرق والتي لا تُغرق ومَن كان مِنّا أتقن، على مدى سنين أعمارنا كيف يقف ولو لمرّة على حدّ السيف بين النار والنور؟!".

ودعت الرومي شيرين إلى النهوض مجدداً وعدم الانكسار والاستسلام للأزمات ومواجهتها بكل إرادة وعزيمة وصلابة، قائلة  "قومي.. إنت ابنة المسارح لا ابنة العتمة ولا الا نكسار ولا الغُربان (أنت مَن أنتِ)، قومي.. فالصوت صوتك والصوت من هدايا ربّك لكِ، قومي.. ومصر الغالية مِصركِ وهي لكِ وفي حناياها حضن أمٍ يحلم أن يطبطب عليك".

وفي لفتة إنسانية طالبت ماجدة الرومي من جمهور شيرين ومحبيها الدعاء لها، حتى تستطيع الخروج من هذه المحنة، وتعود لجمهورها وفنها مرة أخرى.

واختتمت رسالتها قائلة: "قومي.. نحن نؤمن بكِ وبإرادتك ونحبّك، نحن معكِ ولكِ، ونحن من عطايا ربّك لفنّك فإنزعي عنك ثوب الاسى وإفرحي، واكتفي بِنعَم ربنا عليك، وافتحي للشمس أبوابك وللسنوات دارك وكمانَك".

كما وجه لها الفنان المصري هاني شاكر، رسالة دعم وتضامن، وقال عبر حسابه على إنستغرام: "الحبيبة شيرين أعرف تماماً أنكِ قوية، ولطالما حولتي كل انكسار إلي انتصار وكل محنة إلى منحة، ننتظر عودتك الفنية القوية لجمهورك ومحبيكِ وعودتك الإنسانية لشيرين ولبناتك ولأسرتك".

وتضامن مع شيرين العديد من نجوم فن وإعلاميين في مصر والعالم العربي، لاسيما بعد وضعها في أحد المستشفيات لعلاجها من آثار إدمان المواد المخدرة، ومن بينهم نانسي عجرم، وسميرة سعيد، ولطيفة، وسعد لمجرد، ونيكول سابا، ولميس الحديدي، ورامي رضوان، وإلهام شاهين، وحمادة هلال، ونداء شرارة، وغيرهم الكثير.