شيرين تستغيث بمحاميها لإخراجها من المصحة

 

YNP: في خضم الأخبار المتضاربة حول صحة شيرين، كُشف عن تسجيل صوتي للفنانة المصرية تستغيت فيه بمحاميها طلباً للخروج من المصحة التي أدخلتها إليها عائلتها منذ 20 يوماً للعلاج من إدمان المخدرات.

واستنجدت شيرين بمحاميها ياسر قنطوش تطلب منه التدخل لإخراجها من المستشفى، وقالت في التسجيل الصوتي الذي نشره المحامي عبر صفحته على فيس بوك: "من فضلك تعمل أي حاجة لأني عاوزة أخرج من المستشفى". وذكرت أنها وقعت على أوراق لا تعلم ما تحتويه من بنود أو محتواها.

وبعد ساعات، علّق ياسر قنطوش على هذا التسجيل الصوتي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، وذكر أنه توجه إلى المصحة لرؤية شيرين، لكن الإدارة رفضت أن يقابلها، فلجأ إلى النيابة العامة مقدماً التسجيل الصوتي لها ليتمكن من مساعدتها على الخروج من المصحة.

وفي المداخلة، أكد ياسر قندوش أن المستشفى التي تعالج فيها شيرين، طلب منها التوقيع على ورقة، بأنها متواجدة في المستشفى باختيارها"، وهو ما يتناقض مع بيان سابق من المستشفى أكد أنها أصبجت متزنة نفسياً.

متزنة نفسياً

وفي بيان على فيس بوك، ذكر المحامي أن التقرير الصادر من المجلس القومي للصحة النفسية بخصوص حالة شيرين أكد أن الفنانة بصحة جيدة ومستقرة ولا تحتاج إلى علاج إلزامي داخل المستشفى وأنها متزنة نفسياً، مشيراً إلى أنه بناء على هذا التقرير يجب خروج شيرين من المستشفى.

وأضاف أنه رغم ذلك تم إجبار الفنانة على توقيع أوراق بأنها تريد الاستمرار في المستشفى وأنها موجودة اختيارياً بإرادتها، مؤكداً أنه وفقا لذلك فإن المستشفى يكون قد احتجز الفنانة بدون وجه حق ولذلك سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد إدارته.

ويأتي هذا التسجيل الصوتي بعد يوم من إصدار محاميها بياناً يهدّد فيه مروّجي شائعة وفاة شيرين باللجوء إلى القضاء، نافياً ما تردّد حول مغادرتها مصر للعلاج بالخارج مطمئناً بأنها بصحة جيدة وما زالت تتلقى العلاج في المصحة.

ومنذ نحو أسبوعين، حلت شيرين ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه المنتجة إسعاد يونس، حيث نفت تعاطيها المخدرات، وتحدثت عن طلاقها من حسام حبيب، والأزمة التي مرت بها خلال فترة الزواج، فضلاً عن كواليس الحفل الختامي لمهرجان قرطاج في تونس الذي أحيته شيرين وسط إشادة وحضور جماهيري كبير.