فودين وشو الأفضل في كرة القدم الإنجليزية

YNP ـ أعلنت رابطة نقاد كرة القدم الإنجليزية، السبت، فوز لاعب وسط مانشستر سيتي فيل فودين بجائزة أفضل لاعب للرجال وزميلته في النادي خديجة "بوني" شو بجائزة السيدات.

وحصل الدولي الإنجليزي فودين (23 عاماً)، الذي سجل 24 هدفاً في كافة المسابقات هذا الموسم بينهما هدفه في الفوز بنهائي كأس العالم للأندية، على 42 في المئة من الأصوات متفوقاً على ديكلان رايس لاعب أرسنال، وزميله في سيتي رودري.

وقال فودين "أنا فخور للغاية بفوزي بهذه الجائزة، الآن أركز على إنهاء الموسم بقوة قدر الإمكان ومحاولة مساعدة سيتي على الفوز بالمزيد من الألقاب".

وفاز سيتي بالجائزتين للمرة الثانية خلال خمس سنوات، إذ حصلت الدولية الجاميكية شو على جائزة السيدات بعد موسم أصبحت فيه الهدافة التاريخية للسيدات في النادي.

وتتصدر شو، التي انتهى موسمها الأسبوع الماضي بسبب إصابة في القدم، قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز للسيدات برصيد 21 هدفاً.

وحصدت الجائزة بعدما تفوقت على لورين جيمس لاعبة تشيلسي وأليكس غرينوود لاعبة سيتي.

وسيتسلم فودين وشو جائزتيهما في حفل يقام يوم الـ16 من مايو الحالي.

ويحتل سيتي فريق فودين المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة عن أرسنال وله مباراة مؤجلة، بينما يتصدر فريق شو الدوري الإنجليزي للسيدات بفارق ست نقاط عن تشيلسي الذي خاض مباراة واحدة أقل.