إليسا أول فنانة عربية تحقق مليار مشاهدة على يوتيوب خلال عام

 

YNP:

تصدرت النجمة اللبنانية إليسا مواقع التواصل الاجتماعي والترند في الساعات الماضية الأخيرة، بفضل تحقيقها مليار مشاهدة على موقع يوتيوب خلال عام، وأطلق جمهورها ومتابعوها هاشتاق بعنوان #Elissa1Year1Billion تصدر التريند في أغلب الدول العربية والخليجية، من بينها السعودية، ومصر، ولبنان، وسوريا، ليُضيف نجاحاً جديداً وتاريخياً في مسيرة إحدى أبرز النجمات على الساحة الغنائية العربية.

وبهذا الرقم، تصبح إليسا، صاحبة الأرقام القياسية لعام 2022، أول مطربة عربية تحقق هذا الإنجاز غير المسبوق في عالم الموسيقى في العالم العربي.

وليس جديداً على ملكة الإحساس، فهي الفنانة العربية الأكثر مبيعاً في سوق الألبومات، وأيضاً الفنانة اللبنانية الأولى الحاصلة على جائزة الموسيقى العالمية والعربية الوحيدة التي حصلت عليها ثلاث مرات عام 2005 و2006 و2010.

أسطورة

وبادر محبو وعشاق النجمة لتقديم التهاني والمباركات لها عبر منصة تويتر، ووصف أحدهم إليسا بـ"أسطورة هذا الزمن دائماً"، بدورها نشرت إليسا الوسم المتداول مرفقاً بإيموجي يعبر عن الشكر لجمهورها.

ومن المتوقع أن تحقق ابنة المسرح ونجمة الثنائيات، أرقاماً إضافية جديدة هذا العام مع استعدادها لإصدار ألبومها الجديد، والذي تعود به بعد آخر ألبوماتها "صاحبة رأي" منذ 3 سنوات.

يُذكر أن عدد متابعي إليسا على سبوتيفاي وصل إلى مليوني متابع، لتصبح الفنانة اللبنانية الأولى التي تصل إلى هذا الرقم.

وكانت إليسا خضعت منذ أسبوعين لعملية جراحية في كف يدها، ووجهت رسالة شكر لمتابعيها عقب عودتها من الولايات المتحدة إلى لبنان.

وآخر أغاني إليسا هي أغنية "أنا وبس" التي حققت حتى الآن أكثر من 19 مليون مشاهدة، كما أصدرت أغنية جديدة ضمن شارة مسلسل "الثمن" الذي يُعرض حالياً على منصة شاهد.

وتستعد إليسا لإحياء حفل برفقة مروان خوري بمناسبة عيد الحب في لبنان في 11 فبراير (شباط)، لتتوجه بعدها إلى الكويت، حيث تقيم حفلاً غنائياً ضخماً مع النجم الكويتي عبدالله الرويشد يوم 17 فبراير (شباط) ضمن حفلات مهرجان فبراير الكويت 2023.