سيلفستر ستالون بدور لم يشهده جمهوره من قبل

 

YNP:

 

يستعد النجم العالمي سيلفستر ستالون أن يتحول أيضاً إلى "نجم تلفزيون الواقع" من خلال تقديمه مع عائلته سلسلة تلفزيونية من 8 حلقات من المرتقب أن تُعرض خلال الربيع المقبل.

ونشرت شبكة "باراماونت+" عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإعلان الترويجي الاول للسلسلة التي تضم النجم العالمي مع أسرته المؤلّفة من زوجته جنيفر فلافين وبناتهما الثلاث صوفيا (25 عاماً)، سيستين (24 عاماً) وسكارليت (21 عاماً).

وظهر بطل سلسلة أفلام "روكي" في إعلان المسلسل وهو يتسلّق جبلاً ثلجياً عملاقاً يشبه وجهه، مكافحاً لا يُريد السقوط والجبل يُعانده يُريد أنْ يعطس، وسط ترقب العديد من الشخصيات الكرتونية كـ"دورا المحقّقة" أو شخصيات الأفلام العالمية كـ"ستار وورز"، إضافة إلى بناته وزوجته، ليعطس الجبل ويرمي بـ"سلاي" من على أنف الجبل، فتقول بناته: "إنّه بخير، مُعتاد على هذا الأمر الطبيعي".

أعظم دور في حياتي

المسلسل الذي تنتجه MTV Entertainment Studios، سيُدخل الجمهور خلف الأبواب المغلقة لقصر عائلة ستالون، لإلقاء نظرة على حياة "رامبو" وزوجته عارضة الأزياء الشهيرة جينيفر، وبناته الثلاث، إذ ذكر البيان الرسمي لـ"باراماونت+" عن أنّه بعدما لعب بعض أكثر الشخصيات الأسطورية في تاريخ السينما، يُقدّم النجم المرشّح 3 مرّات لجائزة الأوسكار "سيلفستر ستالون" أعظم دور في حياته "دور الأب".

وكانت بنات "سلاي" (76 عاماً) قد ظهرن معه في عدد من أعماله، فسكارليت أدت دوراً في مسلسل "تولسا كينغ Tulsa King"، أما سيستين فظهرت في فيلم "منتصف الليل في سويتشغراس"، إلى جانب ميغان فوكس، في حين شاركت صوفيا في استضافة البودكاست غير رسمي مع سيستين ، لكنها لم تقرر الطريق الذي سلسلكه إن كان فنياً او إعلامياً.

التفرّغ للأسرة

تأتي خطوة تلفزيون الواقع الجديدة، بعدما أعلن النجم الهوليوودي في 11 نوفمبر (تشرين الثاني) 2022 لموقع ET، عن أنّه أوشك على ترك مسيرته المهنية الناجحة في التمثيل من أجل عائلته، لأنّ الأولوية اليوم أصبحت لدوره كأب، وقد حقق الكثير من الإنجازات.

وبالإضافة إلى دور الأب، ستسلط الحلقات الثماني الضوء على قصة حُب سيلفستر وجنيفير اللذين عقدا قرانهما في العام 1997، وكادت مسيرتهما أن تنتهي العام الماضي بعد 25 عاماً من الزواج، حين تصدّر طلبها الطلاق عناوين الصحف أغسطس (آب) 2022، لكنّهما فاجآ الجمهور بإعلان الصلح والعودة إلى بعضهما في أكتوبر (تشرين الأول) 2022، أي بعد حوالى الشهرين فقط، ولم ينفصلا منذ ذلك الحين.

أول مسلسل تلفزيوني

وقبل الخوض في سلسلة تلفزيون الواقع المُقبلة، كان بطل سلسلة أفلام "روكي" بأجزائه الخمسة، قد تعاقد مع شركة "باراماونت" على مسلسل درامي بعنوان "Tulsa King".

وقامت الشركة بطرح إعلانات دعائية للمسلسل الدرامي الذي وصفه موقع "هوليوود ريبورتر" بـ"فيلم سينمائي ضخم على الشاشة الصغيرة"، في أكثر من 100 دار عرض سينمائية ترويجياً للمسلسل.

وجسّد فيه سيلفستر دور زعيم مافيا في نيويورك يُدعى دوايت مانفريدي، ويُلقب بـ"الجنرال"، يشعر بالإحباط عندما لا يتلقى الترحيب الذي كان يتوقعه من رؤسائه بعد قضاء مدة 25 عاماً عقوبة في السجن، وإنّما تمَّ نفيه بدلاً من ذلك، لإنشاء متجر في مدينة تلسا بولاية أوكلاهوما الأمريكية، عندها يبدأ رحلة الانتقام.

وفي حديثه لـET عن مشروعه الأخير "تولسا كينغ"، قال سيلفستر بأنّغ لم يتوقع النجاح المهول للدور، خاصة أنّه أوّل دور له على التلفزيون، بل وقرّبه أكثر من أبنائه سيج وسيرجيو من زواج سابق.