"أسد أسود" إسم الفيلم الجديد لمحمد رمضان

يواصل الفنان محمد رمضان التحضير لعمل سينمائي جديد بعنوان "أسد أسود" يتعاون خلاله مع المخرج والمؤلف محمد دياب، ومن المقرر أن يبدأ تصويره قبل انتهاء العام الجاري، ليكون جاهزاً للعرض للجمهور في العام المُقبل.

يتناول العمل عدداً من القصص التاريخية، من بينها أحداث "ثورة العبيد" في إطار تشويقي درامي، ويتوقع أنه يكون واحداً من بين الأعمال الأكثر ضخامة في الإنتاج التي ستطرح خلال العام المقبل، وسوف تعلن الجهة المنتجة عن الأبطال المشاركين في بطولته فور الانتهاء من تحضيراته كافّة وإتمام التعاقدات بشكل رسمي.

اض رمضان المنافسة السينمائية هذا العام بفيلمين جديدين هما "هارلي" الذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي وتعاون خلاله مع مي عمر، وفيلم "عالزيرو" الذي تعاون فيه مع نيللي كريم، وحصد من خلاله إشادة محبيه حيث تناول قصة إنسانية حول شاب يكتشف إصابة نجله بمرض خطير ويسعى في كل السُبل كيّ يوفّر له مصاريف العلاج.

كان من المفترض أن يخوض المنافسة الدرامية بالموسم الرمضاني المقبل 2024، بالجزء الثاني من مسلسله "جعفر العمدة" الذي عرض في الموسم الماضي واستعاد من خلاله النجاح الشعبي، لكنّه تم تأجيل المشروع للعام 2025، حيث ينشغل المخرج محمد سامي، في تصوير أكثر من عمل فني، وتعاقد غالبيّة أبطاله على أعمال غيره.

رمضان، ظهر أخيراً للجمهور خلال مشاركته في حفل كبير باستاد مدينة أسوان الواقعة جنوب البلاد، احتفالاً بمرور خمسين عاماً على ذكرى حرب السادس من شهر تشرين الأول، حيث استهل الحفل بتأدية التحية العسكرية ثم توجيه الشكر للحضور وقام بغناء عدد من أغانيه الشهيرة منها: "نمبر وان، مصباح علاء الدين، جيشنا صعب" ولاقت الأغاني تفاعلاً كبيراً بين الجمهور.