من الصفوف الأمامية في مأرب.. وزير دفاع صنعاء : التحالف يعيش آخر مراحله

YNP_خاص #مأرب :

ظهر وزير دفاع صنعاء اللواء محمد ناصر العاطفي، الأحد، في الخطوط والمواقع الأمامية في مديرية رغوان غربي محافظة مأرب، في خطوة تعكس إقتراب حسم المعركة في المحافظة، التي تعد آخر معاقل الشرعية.

وقال اللواء العاطفي خلال الزيارة، بحضور قائد المنطقة العسكرية السادسة التابعة لقوات صنعاء، اللواء جميل زرعة، إن " الانتصارات التي حققتها قواته كانت ثمرة من ثمار الإعداد الدقيق خلال مراحل التجهيز للمعركة الهجومية التي أصابت قوى التحالف بالذعر والهوان ".

وأوضح العاطفي أن التحالف يتهاوى ويعيش آخر مراحله، مؤكدا أن دول التحالف وصلت إلى أوضاع سيئة في مختلف الجوانب، العسكرية، والاقتصادية، والسياسية، والإعلامية، وتدفع اليوم أثماناً باهظة نتيجة ما وصفه ب " العدوان " على اليمن.

وجدد تمسك صنعاء بطرد جميع القوات الأجنبية من البلاد، لافتا إلى أنه لن يبقى على الأرض اليمنية أي غاز أو محتل.

وأشار وزير الدفاع، إلى أن أبناء مأرب الأحرار سيواصلون الاصطفاف مع الوطن والشعب، ولن يقبلوا بما وصفهم " الغزاة والمحتلين " ، لأنهم يدركون حجم المؤامرة على محافظتهم ووطنهم، مبينا أن الشعب اليمني الصامد سينتصر حتماً على المعتدين.

وكان وزير دفاع صنعاء قد ظهر، السبت في زيارة لجبهة العلم بمحافظة الجوف، الحدودية مع مأرب.

وتأتي زيارات العاطفي لتؤكد إحكام قوات صنعاء قبضتها على تفاصيل المعركة في محافظة مأرب، وسط أنباء عن إقتراب حسم المعركة لصالحها.