تهيئة سعودية لتسيد بن عزيز على حاشد بتذويب اسرة الأحمر

خاص – YNP ..

بدأت السعودية، الأربعاء، حملة جديدة لتعرية  اسرة  عبدالله بن حسين  الأحمر بموازاة تسويق صغير بن عزيز، ضمن ترتيبات لإعادة تدوير المشهد ما يشير إلى مساعيها ازاحة ال الاحمر عن تسيد المشهد في حاشد، اهم قبائل عمران ..

 

وسرب السفير السعودي وثيقة جديدة تدين اسرة الاحمر بالفساد ونهب مستحقات قوات هادي.. وتضمنت الوثيقة التي تداولتها وسائل اعلام جنوبية  بيانات حول لواء عسكري في مارب يعرف بـ"لواء الزبير" يقودها صادق الأحمر  من صنعاء.

وتؤكد الوثيقة بأن القائد بإعمال القائد الميداني للواء  ويدعى احمد راجح ابو اصبع يقدم كشوفات بنحو 6 الف مجند في اللواء في حين لا يتجاوز العدد الحقيقي لأفراده الـ150 فردا..

وتشير الوثيقة إلى أن اللواء واحد من 20 لواء عسكري حصرتهم لجنة حكومية شكلتها السعودية برئاسة  معين عبدالملك وعثمان مجلي، ووجدت بان جميع الكشوفات التي تقدم باسمهم لصرف مرتبات "وهمية".

واقتصار اللجنة السعودية على تسريب اسم عائلة الاحمر وتحديدا صادق،  قد يحمل من حيث التوقيت ابتزاز  لهذه العائلة التي ظلت تتصدر المشهد في اليمن كقوة ضاربة لعقود قبل أن تذوب بلمح البصر مع سيطرة  "الحوثيين"    على صنعاء ، وهي مؤشر على أن السعودية التي تعكف وسائل اعلامها على اعادة تسويق صغير بن عزيز، السلفي والمنافس الابرز على عرش حاشد  تتجه لإزاحة ال الاحمر خصوصا بعد ظهور حميد الاحمر ينافس على الانتخابات في تركيا العدو الابرز للرياض.