وزير دفاع صنعاء يتوعد دول التحالف بضربات "موجعة"

YNP _ خاص :

توعد وزير دفاع صنعاء ، اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، الخميس، دول التحالف السعودي الإماراتي بمزيد من الضربات الموجعة في عمقها الإستراتيجي.

وقال اللواء العاطفي إن تصعيد التحالف على الشعب اليمني، واستمرار حصاره، وشن غاراته على المدنيين، واحتلاله أراضي اليمن، لا يساعد على إنهاء الحرب بل يزيد من توسيع نطاقها الجغرافي، وتقويض فرص السلام، وزعزعة أمن واستقرار المنطقة.

وأكد اللواء العاطفي، في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن " كل هذه الممارسات التصعيدية العدوانية تدفعنا إلى خيارات عسكرية إستراتيجية لا مفر فيها للعدو سوى الهزيمة والندم والحسرة "، مشيرا إلى أن " التصعيد الأخير هو تصعيد أمريكي- إسرائيلي باسم دول العدوان المهزومة".

وأوضح وزير دفاع صنعاء أن قواته تمتلك " كل الوسائل والأساليب المشروعة والقويّة القادرة على تأديب من أعيته الحماقة والطيش والاستعلاء".

ولفت إلى أن الفترة القادمة "ستشهد ضربات موجعة ومرعبة في العمق الإستراتيجي العسكري والاقتصادي لدول العدوان، وفي مناطق لا تتوقّعها، وهذا حق مشروع للشعب اليمني في إطار مراحل عملية "إعصار اليمن".

وأضاف " نقول لوكلاء واشنطن وتل أبيب إذا استمريتم في عدوانكم على اليمن فأنتم تحكمون على أنفسكم بالمصير المجهول الذي حتماً فيه نهايتكم المخزية".