تهديدات لـ"الامارات" بـ "سيل العرم"

تهديدات لـ"الامارات" بـ "سيل العرم"

خاص – YNP ..

وجهت صنعاء، الأحد، تهديدات جديدة للإمارات التي تحاول المناورة  في اليمن، وصفت من قبل وسائل اعلام محسوبة على "الحوثيين" بـ"الإنذار الأخير".

وتداولت وسائل اعلام في صنعاء تصريحات منسوبة لمصدر في الاستخبارات العسكرية تتحدث عن  ترتيبات لعملية واسعة في العمق الاماراتي اطلق عليها بـ"سيل العرم" وقد تستهدف اكثر من 50 منشأة اقتصادية وموقع استراتيجي في عموم المدن الإماراتية..

ووفق التصريحات فإن العملية جهز لها قرابة 300 طائرة مسيرة  وقرابة 50 صاروخ بالستي و46 صاروخ من نوع كروز ، مشيرة إلى أن الهدف من العملية شل عصب الاقتصاد الاماراتي..

ومن شان تنفيذ الهجوم، وفق ما نقلته تلك المصادر عن خبراء، القضاء على مقومات الامارات اقتصاديا وانهاء وجودها كمركز تجاري إقليمي في المنطقة..

وتأتي هذه التسريبات مع استمرار  رسائل صنعاء للإمارات ومطالبتها برفع يدها نهائيا عن اليمن بالتزامن مع محاولة الامارات المناورة بسحب فصائلها من غرب شبوة في محاولة لتلافي مزيد من الهجمات الجوية التي وضعت الامارات الأسبوعين الماضيين في وضع لا يحسد عليه بعد نجاح طائرات مسيرة وصواريخ بالستية من ضرب اهم منشأت الامارات في المدينة الصناعية بالمصفح وخزانات ادنوك إلى جانب مطاري ابوظبي ودبي  ضمن عملية واسعة تبنتها قوات صنعاء رسميا ونفذت بعشرات الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة.


تابعونا الآن على :

ذات صلة :