" فرصة الحوثي " ودعوة صنعاء للتحالف باغتنامها .. رسالة في توقيت حساس  

 YNP / خاص -

 دعا وزير الدفاع في حكومة صنعاء اللواء محمد ناصر العاطفي ، التحالف الى اغتنام الفرصة التي منحها لهم قائد حركة انصار الله عبدالملك بدر الدين الحوثي .

تأكيد وزير دفاع صنعاء على ما ورد في خطاب الحوثي أمس يشير إلى استعداد قوات صنعاء لإحتمال انهيار التهدئة والعودة الى المواجهات العنيفة .

وكان الحوثي قد حذر التحالف من تفويت الفرصة , وقال في خطابه المتلفز أمس الجمعة "  نوجه التحذير والنصح معا لدول العدوان، صبرنا سينفد إن لم تبادروا للتفاهم الجاد والعملي في الملف الإنساني والمعيشي " .

وأكد قائد انصار الله عدم التنازل عن الملف الإنساني ، وان إعطاء الفرصة للمفاوضات والحوارات فلا يعني الإستمرار إلى ما لا نهاية ملوحا بالعودة الى خيارات ضاغطة للحصول على حق الشعب في ثروته .

اللواء العاطفي الذي أعاد التأكيد على الرسائل التي وجهها قائد انصار الله ، تعد رسالة في توقيت حساس مع طول استمرار المفاوضات حول تنفيذ خطوات , وتذمر صنعاء من عدم الخروج بنتائج تنفذ على الأرض .

وأشار وزير دفاع صنعاء في كلمته التي القاها في فعالية " ذكرى مؤسس حركة انصار الله حسين بدر الدين الحوثي " ، إلى ان قواتهم أصبحت تمتلك الوسائل والأساليب الناجحة والإرادة الإيمانية الصادقة " في إشارة الى قدرتهم على تنفيذ تهديداتهم .