البيض يحذر من خطر محدق بالجنوب وكل اليمن ويطالب بتحرك عاجل

YNP / خاص -

حذر نجل الرئيس الأسبق علي سالم البيض من الانهيار الاقتصادي الخطير , مطالبا كافة القوى على الساحة اليمنية بالتحرك لايقاف ما وصفها بـ " الأوضاع الكارثية المدمرة ".

وقال هاني علي سالم البيض ان أي مشروع في الجنوب او حضرموت او اليمن الكبير , لم ينجح في هذه الاوضاع الاقتصادية الكارثية والمتدهورة بشدة و ازدياد حالة الفقر المدقع بشكل غير مسبوق ! .

وطالب القوى السياسية والتيارات الوطنية المحبة للجنوب او لحضرموت او تلك المؤمنة باليمن الكبير  ، بمختلف مشاريعهم الوطنية وتوجهاتهم وامزجتهم السياسية  ان يصبوا جهودهم واهتماماتهم لانتشال هذه الأمة من الاوضاع الكارثية والمدمرة

قبل ان يغرق الكل في مستنقعات لايمكن الخروج منها بسهولة .

 وشدد على أهمية  الضغط على المجتمع الإقليمي والدولي بالمساهمة الحقيقية والفاعلة في هذه الملفات قبل المسارات السياسية والدبلوماسية .

وقال ان  توحيد المواقف في الجوانب الإنسانية والاجتماعية او حتى الاقتصادية على مستوى الداخل سيخلق حتمًا حالة تفاهمات متقدمة ووضع قد يساعد في تحقيق تسويات سياسية مناسبة ، بين اطراف المشاريع المتباينة او المتضادة .

وحذر من مخطط يكمن في مزيدًا من الاقتتال وتصعيد الحرب والقضاء على ماتبقى وضرب الكل بالكل والذهاب لمرحلة لاعودة فيها ولا منتصر .

كما حذر القوى على الساحة اليمنية من الاتكالية على القوى الإقليمية والدولية التي سترفع يدها وستجد تلك القوى نفسها عاجزة , وطالبها بان تصل الى قناعة للعمل من اجل عزة وكرامة شعبهم وخدمته .