المقاومة تدك مقرات وتجمعات لقوات الاحتلال وسط غزة

YNP _ خاص :

شنت فصائل المقاومة الفلسطينية، الثلاثاء، عمليات نوعية جديدة ضد تجمعات قوات وآليات الاحتلال المتوغلة في قطاع غزة.

وأكدت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أنها استهدفت مقراً لقيادة قوات الاحتلال في موقع أبو عريبان في "نتساريم" بقذائف "الهاون".

بدورها، استهدفت كتائب شهداء الأقصى غرف القيادة والسيطرة الإسرائيلية وتموضعاً لجنود الاحتلال وآلياته في "نتساريم" بصاروخين من نوع "107" وقذائف "الهاون".

واستهدفت في المنطقة نفسها، وفي عملية ثانية، مقر قيادة "الجيش" الإسرائيلي، وذلك بعدد من قذائف "الهاون".

في غضون ذلك، نشرت كتائب شهداء الأقصى مشاهد توثق عملية نفذتها أمس ضد قوات الاحتلال في "نتساريم"، إذ استهدفت تجمعاته وخط إمداد تابعاً له برشقة صواريخ من نوع "107".

أما كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، فاستهدفت دبابةً إسرائيليةً بقذيفة "R.P.G" في محيط سوق الحلال في حي البرازيل، جنوبي شرقي مدينة رفح، جنوبي القطاع، ليعود مقاتلوها بعد ذلك من خطوط القتال.

وأعلنت سرايا القدس وكتائب الشهيد عز الدين القسّام، الجناح العسكري لحركة حماس، في بيان مشترك، أنها دكت جنود الاحتلال وآلياته في مخيم يبنا في رفح بقذائف "الهاون".

ونشرت كل من السرايا و"شهداء الأقصى" وألوية الناصر صلاح الدين، الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية، مشاهد عن استهدافها موقع "كيسوفيم" العسكري التابع للاحتلال بقذائف "الهاون"، في عملية مشتركة.

يذكر أن كتائب القسام، قد كشفت أمس الإثنين، عن امتلاكها صاروخ موجّه جديد، هو "السهم الأحمر".