تظاهرة في المهرة ..تضامن مع غزة وتأييد للعمليات اليمنية ضد السفن الإسرائيلية

YNP / المهرة -

شهدت مدينة الغيضة مركز محافظة المهرة شرقي اليمن ، الجمعة ،  تظاهرة حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

المتظاهرون نددوا بما يتعرض له الأشقاء من أبناء فلسطين في غزة من حصار وتجويع وتشريد وإبادة جماعية وتدمير هائل للبنية التحتية من قبل الإحتلال الصهيوني في جرائم غير مسبوقة بتاريخ البشرية .

وعبر البيان الصادر هن التظاهرة عن إدانته للأنظمة المتخاذلة والمرجعية الدولية العاجزة عن اتخاذ موقف يجبر الاحتلال الاسرائيلي على إيقاف العدوان الغاشم على غزة.

وجدد أبناء المهرة الوفاء المطلق للمقاومة في غزة وفي كل مكان تتواجد فيه، والوقوف بحزم وعزم في مواجهة العدوان الصهيوني البربري الهمجي.

كما أدان البيان بأشد العبارات العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن والذي يخالف كل القوانين الدولية، واعتبره اعتداء على كل الأراضي اليمنية ومساسا بالسيادة الوطنية ينبغي التصدي له والوقوف بصلابة في مواجهته.

وحيا الموقف اليمني في منع سفن الكيان الصهيوني وأي سفن لها علاقة به والسفن الأمريكية البريطانية من العبور في البحر الأحمر.. معتبرا قرارات مجلس الأمن شرعنة للعدوان وموقفا همجيا لا يعبر عن تطلعات الشعوب الحرة الرافضة للعدوان على الأشقاء في غزة.

واعتبر البيان الانحياز الأمريكي للكيان الصهيوني إرهاباً عالمياً يؤكد بجلاء ووضوح أن أمريكا شريك فعلي في حرب الإبادة على الأشقاء في غزة..