تشيلسي ينتزع المركز الثالث من ليستر والسيتي يسقط

حقق فريق تشيلسي فوزاً هاماً على ضيفه ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف في إطار المرحلة السابعة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

أقيمت المباراة على ملعب ستامفورد بريدج معقل تشيلسي، وانتهى شوطها الأول بالتعادل بدون أهداف، وشهد الشوط الثاني قمة الإثارة من الفريقين حيث تقدم الفريق اللندني بهدف نظيف سجله المدافع روديغير في الدقيقة 47 قبل أن يعزز لاعب الوسط جورجينيو التقدم بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 67 من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 76 تمكن المهاجم البديل كليتشي إيهيناتشو من إحراز هدف ليستر الوحيد.

الفوز رفع رصيد تشيلسي إلى 67 نقطة فانتزع المركز الثالث من ليستر بفارق نقطة وحيدة واقترب الفريق خطوة إضافية من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، بينما أصبح ليستر في وضع صعب إذ من الممكن أن يتراجع الفريق للمركز الخامس إذا فاز ليفربول على بيرنلي غداً ضمن المرحلة ذاتها.

سجل برايتون آند هوف ألبيون ثلاثة أهداف في الشوط الثاني ليعوّض تأخره بهدفين ويهزم مانشستر سيتي 3-2 في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم فقد خلالها البطل مدافعه جواو كانسيلو مبكرا بعد طرده.

الفوز رفع رصيد فريق المدرب غراهام بوتر إلى 41 نقطة في المركز 15، أما سيتي بطل الدوري الممتاز فقد تجمّد رصيده عند 83 نقطة.