ليفربول في مهمة صعبة أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا

ليفربول في مهمة صعبة أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا

تستأنف مباريات الجولة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم الأربعاء، حيث تقام ثماني مباريات في غاية القوة والإثارة.
وستسلط الأضواء في مباريات الغد على لقاء ليفربول، وصيف النسخة الماضية، ومضيفه نابولي، وهو اللقاء الذي يقام ضمن منافسات المجموعة الأولى بالبطولة.
ولم تتمكن الكثير من الفرق في التغلب على ليفربول خلال المواسم الأربعة الماضية، ولكن ليفربول حل ضيفا على نابولي مرتين على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، ولكنه فشل في تحقيق الفوز وتلقى الخسارة في المباراتين.
واستعاد ليفربول الثقة بعد فوزه الكبير على بورنموث 9 / صفر في الدوري الإنكليزي الممتاز، هذا الفوز الكبير رفع آمال الفريق في تسجيل أول أهدافه في ملعب نابولي.
ولكن نابولي، بقيادة مدربه لوتشيانو سباليتي، لن يكون صيدا سهلا لاسيما وأنه يعول على المهاجم المتألق فيكتور أوسيمين، الذي سيشكل خطرا كبيرا على دفاع ليفربول.
وفي ذات المجموعة أيضا سيلتقي أياكس أمستردام مع غلاسكو رينجرز الاسكتلندي في مباراة خارج التوقعات حيث يحلم الفريقان بالفوز بها خاصة وأنها ستمنح الفائز أفضلية كبيرة لحجز مقعده في الأدوار الاقصائية.
أما ثاني المباريات التي ستحظى باهتمام كبير من المتابعين فهي مباراة بايرن ميونخ ومضيفه إنتر ميلان التي تقام ضمن منافسات المجموعة الثالثة، والتي ستشهد مباراة سهلة لبرشلونة الإسباني أمام ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي.
وسيسعى فريقا بايرن وإنتر لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة في هذه المباراة خاصة وأن الصراع على التأهل من هذه المجموعة سيكون صعبا في ظل تواجد العملاق الكتالوني.
وفي مباريات المجموعة الثانية سيلتقي فريق أتليتكو مدريد الإسباني مع ضيفه بورتو البرتغالي في مباراة يصعب معرفة الفائز بها في ظل تقارب المستوى بين الفريقين.
وكانت بداية الفريقين في المسابقتين المحليتين غير جيدة، ولكنهما يعلمان كيف يقلبون الأمور في دوري الأبطال.
التقى الفريقان مرتين في الموسم الماضي، وفاز الفريق الإسباني خارج أرضه 3 / 1 وتعادلا في مباراة الإياب سلبيا.
كما تشهد نفس المجموعة مباراة أخرى تجمع بين كلوب بروج البلجيكي مع ضيفه باير ليفركوزن الألماني.
وفي المجموعة الرابعة، يلعب آينتراخت فرانكفورت الألماني مع ضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي، كما يلتقي توتنهام الإنكليزي مع ضيفه مارسيليا الفرنسي.
وحقق فرانكفورت أول انتصار له في الدوري الألماني لهذا الموسم في مباراته الرابعة، ولكن إذا استطاع الفريق تقديم نفس الأداء الذي قدمه في الموسم الماضي والذي مكنه من الفوز بالدوري الأوروبي، لن يكون هناك أي شكوى وسيتمكن الفريق من تحقيق الفوز.
وكانت بداية سبورتينغ لشبونة في الدوري البرتغالي مشابهة لبداية فرانكفورت، حيث تمكن الفريق من حصد سبع نقاط فقط من خمس مباريات.

 


تابعونا الآن على :

ذات صلة :