رسميا.. ميسي في إنتر ميامي الأمريكي بعقد يمتد لـ 2025

قال إنتر ميامي المنافس في الدوري الأميركي للمحترفين لكرة القدم إن ليونيل ميسي أكمل انتقاله للفريق حتى 2025.

وأشار النادي إلى أن اللاعب الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات سينضم للتشكيلة في الأيام المقبلة.

وقال ميسي البالغ عمره 36 عاماً، "إنها فرصة رائعة، وسنواصل بناء هذا المشروع معاً.

"الهدف هو العمل معاً لتحقيق الأهداف التي وضعناها لأنفسنا، وأتطلع للبداية هنا في بيتي الجديد".

وقال ميسي "أنا متحمس جداً لبدء هذه الخطوة التالية في مسيرتي مع إنتر ميامي وفي الولايات المتحدة. هذه فرصة رائعة ومعاً سنواصل بناء هذا المشروع الجميل. الفكرة هي أن نعمل معاً من أجل تحقيق الأهداف التي وضعناها، وأنا أتطلع بفارغ الصبر كي أبدأ بالمساعدة هنا في موطني الجديد".

ومن المتوقع أن يستهل ميسي مشواره مع إنتر ميامي عندما يستضيف كروز أزول المكسيكي في بطولة كأس الدوري التي تضم أندية الدوري الأميركي والدوري المكسيكي السبت المقبل.

وقال ديفيد بيكهام الشريك في ملكية إنتر ميامي، "حلمت بالتعاقد مع أفضل اللاعبين في العالم. لاعبون لديهم الطموح الذي كان لدي عندما انضممت إلى لوس أنجليس جالاكسي لمساعدة نمو كرة القدم في الولايات المتحدة ووضع حجر الأساس لإرث في هذه الرياضة التي نعشقها.

"اليوم تحول الحلم إلى حقيقة. أنا فخور بالتعاقد مع لاعب بإمكانات ميسي كما أنا متحمس للترحيب به كصديق وشخص رائع وبعائلته في مجتمع إنتر ميامي".

وسيمنح وجود اللاعب الفائز بكأس العالم دفعة قوية لكرة القدم في أميركا حيث تتراجع شعبيتها أمام رياضات المحترفين الأخرى في أميركا الشمالية.

وقال دون جاربر مفوض الدوري الأميركي "نحن سعداء جداً باختيار أفضل لاعب في العالم الانضمام إلى إنتر ميامي والدوري الأميركي، وقراره يشهد على الزخم في الدوري ورياضتنا بشكل عام في أميركا الشمالية".

وتابع "بلا شك سيظهر ميسي للعالم أن الدوري الأميركي يمكن أن يكون خياراً لأفضل لاعبي كرة القدم".