رئيس ريال مدريد يبحث عن رونالدو جديد في مانشستر يونايتد

YNP ـ يعمل رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز دائماً على أن يكون فريق كرة القدم الأفضل في العالم بصورة مستمرة من أجل التتويج بالبطولات، إذ يمتلك في الوقت الحالي كثيراً من اللاعبين ذات الخبرة والشباب، مما جعله ينافس على الألقاب في الموسم الحالي.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني بعد مرور 29 جولة برصيد 72 نقطة بفارق ثماني نقاط عن الوصيف برشلونة صاحب الـ64 نقطة، وتأهل "الميرينغي" لربع نهائي دوري أبطال أوروبا ليواجه مانشستر سيتي الإنجليزي، من أجل المنافسة على اللقب الـ15 في تاريخه بالبطولة الأوروبية لتعزيز صدارته كالأكثر تتويجاً في التاريخ.

وكشفت تقارير صحافية أخيراً عن أن ريال مدريد تمكن من إنهاء صفقة مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي، لتدعيم خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن بيريز يسعى دائماً من أجل التعاقد مع أبرز اللاعبين الشباب حول العالم، إذ أنهى التعاقد مع البرازيلي إندريك صاحب الـ17 عاماً الذي سينضم بصورة رسمية خلال الصيف أيضاً.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية فإن بيريز يسعى إلى اكتشاف كريستيانو رونالدو "جديد"، خلال الفترة المقبلة بعدما كان البرتغالي هو النجم الأبرز في تاريخ النادي خلال الحقبة الأخيرة وساعد الفريق كثيراً في حسم البطولات مع وضع اسم النادي في كثير من المحافل بحصوله على الألقاب الفردية على رأسها الكرة الذهبية.

وأصبح النجم الأرجنتيني في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي أليخاندرو غارناتشو، هو الأبرز في قائمة المرشحين الذين يرغب في ضمهم بيريز خلال الفترة المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق بأبرز المواهب في أكبر الفرق الأوروبية، بخاصة بعد ما يقدمه اللاعب في الأشهر الأخيرة رفقة فريقه الحالي.

وتمكن غارناتشو (19 سنة) في الموسم الحالي من خوض 38 مباراة مع فريق مانشستر يونايتد، منها 29 كأساسي وتسعة دخل بديلاً، في جميع البطولات، إذ استطاع إحراز سبعة أهداف وصنع أربعة أخرى خلال 2616 دقيقة، وأسهم في وصول الفريق إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، إذ يستعد لمواجهة كوفنتري سيتي.

وأكدت الصحيفة خلال تقريرها أن بيريز يرغب في أن يسلك الطريق نفسه في التعاقد مع رونالدو، لضم غرناتشو لريال مدريد، إذ يستعد لمقابلة اللاعب عندما يسافر ريال مدريد إلى مدينة مانشستر الشهر المقبل من أجل مواجهة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في لقاء الإياب المقرر إقامته يوم التاسع من أبريل من العام الحالي.

ويلعب غرناتشو في مركز الجناح، وهو الذي كان بدأ من خلاله رونالدو في عالم كرة القدم، واستمر عليه في ريال مدريد مع وجوده في بعض الأحيان كمهاجم صريح قبل أن يرحل إلى يوفنتوس الإيطالي في صيف عام 2018 بعد مسيرة طويلة مليئة بالإنجازات والبطولات.

وكان انضم رونالدو إلى ريال مدريد موسم 2009 – 2010 قادماً من مانشستر يونايتد بمقابل مادي هو الأعلى في تاريخ كرة القدم آنذاك، وصل إلى 94 مليون يورو (100 مليون دولار)، وخاض معهم 438 مباراة سجل 450 هدفاً وصنع 131 أخرى، وتوج بعديد من الألقاب أبرزها أربع نسخ بدوري أبطال أوروبا منها ثلاثة بصورة متتالٍ مواسم 2015 – 2016 و2016 – 2017 و2017 – 2018، مع الفوز بالكرة الذهبية أربع مرات رفقة الفريق الإسباني سنوات 2013 و2014 و2016 و2017.