أداة ثورية تسمح بطباعة الملصقات من الهاتف الذكي

 

  YNP: تعد طابعة الملصقات فيلوكس بوت التي تبلغ قيمتها 82 دولارًا، من الأشياء التي يجب اقتناؤها في المنزل والتي ستساعد في تنظيم وترتيب الأجهزة والأدوات المكتبية والألعاب والملفات والطعام والمزيد من الأشياء.

لاستخدام الأداة المفيدة، ما عليك سوى توصيل هاتفك أو جهازك اللوحي أو آي باد من خلال تطبيق فيلوكس بوت المجاني. ثم ابدأ بتصميم الملصق الخاص بك من مجموعة مختارة من الخطوط والألوان والأنماط للكائن الذي تختاره. أخيرًا اطبع الملصق وألصقه مباشرةً على العنصر.

 

يمكن أن تعمل الأداة لمدة تصل لأربع ساعات من الطباعة المستمرة ويمكن إعادة شحنها بالكامل دون الحاجة إلى بطاريات. كما أن صغر حجمها يجعلها مريحة أثناء التنقل وهي سهلة للعمل سواء كنت في مكتب أو فصل دراسي.

تستخدم الأداة تقنية حرارية مباشرة خاصة لطباعة الملصقات بسرعة دون الحاجة إلى خراطيش حبر باهظة الثمن. ,تحتوي العبوة على طابعة فيلوكس بوت و 210 ملصق شفاف و 160 ملصق أبيض مناسبة لجميع الأسطح.

صمم فريق فيلوكس بوت الملصقات لتكون مقاومة للماء والخدش والزيت والتمزق. وتعد هذه الطابعة المدمجة رائعة للاستخدام على الزجاجات وصناديق الغداء والقبعات والحقائب والحاويات، وفق ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية. .