الرئيس التنفيذي لتويتر تكسر الصمت بشأن قيود القراءة للمنصة

YNP:

علقت ليندا ياكارينو، الرئيسة التنفيذية المعينة مؤخراً في تويتر، لأول مرة على القرار المثير للجدل للمنصة بفرض قيود قراءة مؤقتة على مستخدميها. وفي تغريدة على تويتر، أيدت ياكارينو بشدة هذا الإجراء، ووصفه بأنه "خطوة كبيرة" و "ذات مغزى".

وكتب ياكارينو "عندما يكون لديك مهمة مثل إدارة تويتر، فأنت بحاجة إلى اتخاذ خطوات كبيرة لمواصلة تعزيز النظام الأساسي. هذا العمل مفيد ومستمر ".

ثم قدمت رابطاً لصفحة قالت إنها تقدم "مزيداً من المعلومات حول عملنا لضمان أصالة قاعدة مستخدمينا".

وأوضحت الصفحة، التي تحمل عنوان "تحديث حدود الأسعار على تويتر" أنه لضمان مصداقية قاعدة مستخدمي النظام الأساسي، يجب علينا اتخاذ تدابير صارمة لإزالة البريد العشوائي والروبوتات من نظامنا الأساسي".

وقالت ياكارينو إن خطوة فرض حدود الاستخدام مكنت مهندسي تويتر من "اكتشاف وإزالة برامج الروبوت وغيرها من الجهات الفاعلة السيئة التي تضر بالمنصة"، مضيفة أن "أي إشعار مسبق بشأن هذه الإجراءات كان سيسمح للجهات والأشخاص السيئين بتغيير سلوكهم لتجنب اكتشافهم".

وذكر المنشور أن الشركة تعمل على منع حسابات الروبوت من إلغاء بيانات تويتر العامة للأشخاص لبناء نماذج الذكاء الاصطناعي - وهو أمر معروف بأنه مصدر قلق لمالك تويتر الملياردير إيلون ماسك - وأيضاً منع "التلاعب بالأشخاص والمحادثات على المنصة بمختلف الطرق".

وقالت تويتر إن القيود تؤثر حالياً على "نسبة صغيرة من الأشخاص الذين يستخدمون المنصة"، ووعدت أيضاً بإصدار تحديث عند انتهاء العمل.

وأعلن ماسك حدود القراءة لمستخدمي تويتر في عطلة نهاية الأسبوع، قائلاً إنهم كانوا بحاجة إلى معالجة "المستويات القصوى من جمع البيانات والتلاعب بالنظام".

وتقصر القيود الحسابات التي تم التحقق منها على قراءة 10000 منشور في اليوم، والحسابات التي لم يتم التحقق منها على 1000 في اليوم، والحسابات الجديدة التي لم يتم التحقق منها إلى 500 في اليوم.

وتعني التغييرات أيضاً أنه يتعين على المستخدمين تسجيل الدخول لعرض إصدار الويب من تويتر، بحسب موقع ديجيتال تريندز.