سامسونج تكشف عن أجهزتها الجديدة القابلة للطي بعد أيام

YNP:     

أكدت سامسونج أن أحدث إصدار لها من حدث Unpacked سيعقد في 26 يوليو (تموز) في الساعة 7 صباحاً بالتوقيت الشرقي، والذي سيشهد إطلاق أجهزة الشركة الجديدة القابلة للطي. وكتبت الشركة في إعلانها "تم اختيار سيؤول هذا العام بسبب دورها في التأثير على الاتجاهات العالمية بثقافتها الديناميكية والابتكار، كما أنها تعكس أيضاً ثقة سامسونج القوية في الفئة القابلة للطي".

ويرجع وقت البدء المبكر إلى حقيقة أن سامسونج تخطط لاستضافة العرض من قاعدتها الرئيسية في سيؤول، كوريا الجنوبية. وعندما بدأت سامسونج في طرح Unpacked الشهر الماضي، وعدت أن الحدث سيضم أحدث جيل من الأجهزة القابلة للطي.

بمعنى آخر، يمكن توقع إصدارات جديدة من غالاكسي زد فولد وغالاكسي زد فليب.

وبفضل تسريبات ما قبل الإصدار، يمكن توقع ما خططت له سامسونغ لهذه الأجهزة الجديدة.

وتشير جميع التسريبات إلى آلية مفصلة محسّنة تسمح لـ زد فولد 5 بالإغلاق بشكل مسطح، بينما يبدو أن التغيير الأكثر أهمية مع زد فليب 5 هو شاشة غطاء أمامية أكبر. وقد يحتوي غالاكسي زد فليب 5 على شاشة خارجية أكبر، استناداً إلى أحدث الشائعات، بالإضافة إلى تصميم مفصلي جديد يجعل التجعد على شاشته أقل وضوحاً. ويقال أيضاً أنه سيتم تشغيله بواسطة شريحة Snapdragon 8 Gen 2، تماماً مثل غالاكسي إس 23.

وبالنسبة إلى غالاكسي زد فولد 5، يشاع أيضاً أن لديه تصميماً جديداً للمفصلة يتخلص من فجوة سلفه، ويضمن أن يكون كلا الجانبين مسطحاً فوق بعضهما البعض عند طيهما ويجعل تجعد الشاشة أقل وضوحاً.

ويمكن أيضاً تشغيل الجهاز بواسطة Snapdragon 8 Gen 2. وقبل يوم 26 يوليو (تموز)، تقدم سامسونج رصيد حجز بقيمة 50 دولار للأشخاص الذين يريدون طلب غالاكسي زد فولد 5 أو غالاكسي زد فليب.

وإذا كنت ترغب في الاستفادة من العرض الترويجي، فكل ما عليك فعله هو زيارة موقع الشركة على الويب وتقديم اسمك وبريدك الإلكتروني. وإذا غيرت رأيك لاحقاً، فمن حسن الحظ أنه عرض غير ملزم، بحسب موقع إن غادجيت.