المذابح مستمرة.. الاحتلال يرتكب حماقات جديدة في غزة  

YNP:

أكّدت وزارة الصحة الفلسطينية في غزّة أنّ حصيلة العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزّة ارتفعت إلى 23.708 شهداء، و60.005 إصابة منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

ونشرت الوزارة إحصائيةً جديدة كشفت فيها أنّ الاحتلال ارتكب 13 مجزرة جديدة ضد العائلات في قطاع غزّة، راح ضحيتها 151 شهيداً، و248 إصابة وصلت إلى المستشفيات فقط خلال ال 24 ساعة الماضية. 

وقالت إنّ عدداً من الضحايا لا زال تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم. 

يأتي ذلك في وقتٍ أكّد فيه "قناة الميادين" أنّ طائرات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت وسط وجنوبي قطاع غزّة بغاراتٍ عنيفة، تزامناً مع قصفٍ مدفعي مكثّف استهدف المناطق الوسطى والغربية لمدينة خان يونس جنوبي القطاع.

وقصفت طائرات الاحتلال الحربية بشكلٍ عنيف مخيمي المغازي والبريج وسط قطاع غزّة، كما أطلقت آليات الاحتلال النار صوب مخيم النصيرات وسط القطاع.

وجنوبي قطاع غزّة، ما زالت خان يونس تشهد عملياتٍ برية مع تراجعٍ لوتيرة تلك العمليات، تزامناً مع قصف مدفعي عنيف متواصل للأجزاء الجنوبية والغربية فيها، وفقاً لما نقله مراسلنا.

وأفادت  الميادين بوقوع جرحى في قصف طائرات الاحتلال منزل عائلة عرام في مخيم خان يونس جنوب قطاع غزة.

ووفق مكتب الإعلام الحكومي في غزة، فإنّ هناك 7 آلاف مفقودٍ، 70% منهم من الأطفال والنساء، منذ بداية العدوان الإسرائيلي على غزة منذ أكثر من 3 أشهر.