فنون

YNP ـ شهد الوسط الفني في مصر أزمة بين الناقد طارق الشناوي ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، بعد أن تقدم الأخير بشكوى على خلفية كتابة الشناوي مقالا ينتقد فيه زوجة النقيب الفنانة روجينا.

 

YNP:

تصدر فيلم مملكة كوكب القردة (kingdom of the planet of the apes) شباك التذاكر في عطلة نهاية الأسبوع مع افتتاحه في أمريكا الشمالية محققا 56.5 مليون دولار، بحسب شركات التوزيع.

 

YNP:

توفي الممثل البريطاني إيان غيلدر، أحد أبطال المسلسل الشهير "صراع العروش" (Game of Throne)، عن عمر يناهز 74 عاما، بعد 5 أشهر من تشخيصه بسرطان القناة الصفراوية.

 

YNP:

أعلن الفنان محمد عبده عن إصابته بـ"السرطان" وذلك عبر برنامج تفاعلكم، وبدأ بتلقي أولى جلسات العلاج بـ"الكيماوي" في العاصمة الفرنسية باريس، إذ بيّن أنه بات يخضع للجرعات من أجل استكمال متطلبات العلاج، مطمئناً جمهوره بأنه ما زال "بخير".

YNP ـ يحتاج الممثلون العظماء إلى أدوار عظيمة كي يصبحوا أيقونات. خذوا مثلاً شخصية ترافيس بيكل التي قام بها روبرت دي نيرو في "سائق التكسي" Taxi Driver، أو دانييل بلينفيو لدانييل داي لويس في "ستسيل الدماء" There Will Be Blood، أو توني سوبرانو لجيمس غاندولفيني في مسلسل "آل سوبرانو" The Sopranos التي أصبحت رموزاً خالدة في مخيلة الجمهور. لكن ماذا عن الأداءات الممتازة التي مرت من دون أن يلاحظها أحد أو التي لم تحظَ بالتقدير الكافي؟.

YNP:

بعد ان أثارت الفنانة المصرية المعتزلة ميار الببلاوي الجدل بحديثها عن انفصالها وعودتها إلى زوجها الأول 11 مرة، ما دفع داعية معروف بالتعليق على ذلك، توعدت الممثلة بمقاضاة الأخير بتهمة القذف والتشهير بها.