تكريم الكادر التمريضي بمستشفى 22 مايو بضلاع همدان

 

YNP: مارش الحسام

نظم مستشفى 22 مايو التعليمي بضلاع همدان بمحافظة صنعاء، اليوم حفلا تكريما للكادر التمريضي بمناسبة اليوم العالمي للتمريض الـ 12 من مايو.

وفي الحفل اعتبر مدير المستشفى الدكتور عدنان الشرعبي، تكريم كوادر المستشفى من الممرضين تتويجا لصمودهم وجهودهم في تأدية واجبهم الإنساني تجاه المرضى.

وأضاف الدكتور الشرعبي، أن مهنة التمريض تعد من أعظم المهن الانسانية فهي ركيزة اساسية ضمن المنظومة الطبية التي تخدم الإنسان فهم يصنعون البسمة على وجوه المرضى، ولذلك استحقوا بجدارة اسم ملائكة الرحمة.

إلى ذلك أشار نائب مدير المستشفى الدكتور جميل الخالدي، إلى الدور البارز لهيئة التمريض فى المنظومة الصحية فهم خط الدفاع الأول، لكونهم يعملون بكل إخلاص وتفانى، مؤكدا تقدير واحترام الجميع لتضحياتهم من اجل خدمة طبية لائقة للمواطنين. 

  فيما عبرت كلمة الممرضين التي ألقتها غدير النويرة، عن الامتنان لقيادة المستشفى، معتبرا التكريم حافزا لبذل المزيد من الجهود والتفاني وترسيخ القيم الحقيقية لمهنة التمريض.

وفي نهاية الفعالية، التى حضرها عدد من العاملين بالمستشفى وروساء الأقسام ومدراء الإدارات، وكافة موظفي قسم التمريض، كرمت الإدارة الممرضين والممرضات بالهدايا الرمزية والشهادات التقديرية.