رونالدو يثير الشكوك عن موعد اعتزاله

YNP ـ أطلق نجم وقائد المنتخب البرتغالي ونادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو سلسلة من التصريحات القوية خلال تسلمه جائزة أفضل لاعب في الشرق الأوسط عن عام 2023 في حفل جوائز "غلوب سوكر" إذ تحدث عن علاقته بناديه "العالمي"، وتحدث عن موعد اعتزاله اللعب.

ومنذ انتقاله التاريخي إلى النصر السعودي في نهاية ديسمبر 2022، سجل رونالدو (38 سنة) 54 هدفاً مع فريقه والمنتخب البرتغالي في كل البطولات، ليصبح الهداف الأول للعام متفوقاً على أهم نجوم اللعبة حالياً مثل النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، والفرنسي كيليان مبابى قائد باريس سان جيرمان.

وقال رونالدو "الدوري السعودي ليس أسوأ من الدوري الفرنسي، الدوري السعودي للمحترفين أكثر تنافسية من الدوري الفرنسي، أستطيع أن أقول ذلك بعد عام واحد أمضيته هناك، نحن أفضل من الدوري الفرنسي بالفعل الآن".

وكان رونالدو قد اعترف في مايو الماضي بصعوبة المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين، إذ خسر فريقه النصر لقب البطولة لصالح الاتحاد في موسم (2022 - 2023)، مما منح "العميد" فرصة تمثيل السعودية في كأس العالم للأندية التي استضافتها جدة بين الـ12 والـ22 من ديسمبر الماضي.

رونالدو الذي سيتم في الثاني من فبراير المقبل عامه الـ39 تحدث عن موعد اعتزاله اللعب قائلاً "بالطبع سيكون قريباً، قريباً أعني 10 سنوات أخرى، لا، أنا أمزح، لا أعرف، دعونا نرى."

وأضاف الدون في تصريحات تلفزيونية لمحطة "أس أس سي"  "لقد كنت الهداف الأفضل هذا الموسم، تخيل أن تتغلب على مفترسات صغيرة مثل هالاند... أنا فخور، سأبلغ 39 سنة قريباً".

وأتم "أنا أحب عندما يشكك الناس بي مرة أخرى وبعد ذلك أحقق النجاح، أنا لا أتأثر بالانتقادات".

 

في الموسم الحالي لم يختلف الأمر كثيراً، إذ يجاهد رونالدو وفريقه لمنافسة الجار اللدود الهلال الذي يحتل صدارة ترتيب دوري "روشن" للمحترفين برصيد 53 نقطة، متقدماً على "العالمي" بسبع نقاط بعد مرور 19 جولة من المنافسات.