الحياة والصحة

YNP ـ ذهبت غالبية الأصوات المطالبة بتخفيف العبء البشري على المناخ إلى ضرورة الحفاظ على الموارد الطبيعية من جهة، وإلى تجنب المشاركة في حدوث ظواهر بيئية متطرفة، لكن للعلماء وأصحاب الطب النفسي رأياً آخر في ما يجري، إذ ينوه علماء النفس وخبراء الاقتصاد السلوكي بوضوح اليوم إلى الطرق التي يؤدي بها ارتفاع درجات الحرارة إلى حدوث زيادات في كل شيء حرفياً، من السلوكيات العدوانية وأبرزها العنف المنزلي، إلى خطاب الكراهية عبر الإنترنت، وصولاً إلى الاضطرابات النفسية.

 

YNP:

 نعلم جميعًا الإجراءات التقليدية المتعلقة بالعناية بالأسنان، إذ يعد تنظيف الأسنان بالفرشاة مرتين يوميًا، وغسول الفم، واستخدام الخيط بانتظام أمرًا ضروريًا للحفاظ على نظافة الفم.

YNP:

وجدت دراسة علمية جديدة أن الإكثار من تناول الرمان والفراولة والجوز يمكن أن يساعد في تحسين الذاكرة، بين مرضى الزهايمر.

YNP ـ حرقة المعدة والمعروفة أيضًا باسم ارتجاع الحمض أو مرض الجزر المعدي المريئي (GERD)، هي إحساس بالحرقان في الصدر ناتج عن ارتداد حمض المعدة إلى المريء. وهو عرض شائع يؤثر على ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم.

YNP ـ ألم الضرس من أصعب أنواع الألم فما بالك لو صاحبه ألم اللثة أو ألم الأذن.. سنتعرف في هذا المقال على علاج ألم الضرس واللثة وعلاج ألم الضرس والأذن وعلاج ألم الضرس عند الحامل إضافةً لكيفية حماية المرأة من ألم الضرس أثناء الحمل.

YNP ـ هل سمعت من قبل عن الصدمة النفسية أو العاطفية؟ ما هي؟ وما هي الطريقة الأفضل للتعامل مع الصدمة النفسي أو المصدوم النفسي؟ تابع المقال الآتي للتعرف على كيفية التعامل مع الصدمة النفسية.