رياضة

YNP: مارش الحسام

دخل منتخب اليمن للشباب في حسابات معقدة، وسيتعيّن عليه انتظار نتائج مباريات المجموعات الأخرى من بطولة غرب آسيا تحت 19 عاما، حتى يُحسم أمر تأهله إلى نصف النهائي من عدمه.

YNP ـ يقوم كيليان مبابي، قائد المنتخب الفرنسي والذي تعرض لكسر في الأنف في دور المجموعات بكأس أمم أوروبا لكرة القدم، باختبار قناع جديد وذلك قبل مواجهة بلجيكا، غدا الإثنين، ضمن منافسات دور الستة عشر بالبطولة المقامة حاليا في ألمانيا.

YNP ـ أ حرز لاوتارو مارتينيز هدفين في الشوط الثاني ليقود الأرجنتين، التي خاضت المباراة بلاعبي الصف الثاني، للفوز 2-صفر على بيرو في وقت مبكر من اليوم الأحد، وتتصدر المجموعة الأولى في كأس “كوبا أمريكا” وتقصي البيرو من البطولة.

YNP:

صدر قرار الاتحاد اليمني لكرة القدم رقم (16) لسنة 2024م بتعيين الجهاز الفني للمنتخب الوطني للناشئين بقيادة المدرب الوطني الكابتن سامر فضل ومساعده الوطني الكابتن علي النونو.

YNP:

حقق المنتخب اليمني للشباب فوزا ثمينا على نظيره المنتخب العماني في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم في مدينة الطائف السعودية، ضمن منافسات الجولة الثانية من لقاءات المجموعة الأولى ببطولة غرب آسيا الثالثة، لكرة القدم.